مسرحمنوعات

الدورة الثانية من أيام بيت الزبير المسرحية تواصل عروضها

العمانية – تختتم غداً السبت عروض الدورة الثانية من أيام بيت الزبير المسرحية ـ المسرح الدائري والتي بدأت الأربعاء 26 ديسمبر الجاري بمشاركة 4 فرق مسرحية.

وقد قدمت فرقة مسرح وطن مساء الأربعاء عرضا لمسرحية “مرثية” للمخرج محمد الريامي ومن تأليف هلال البادي، فيما قدمت فرقة الفن الحديث مساء الخميس مسرحية “ألوان الطيف” للمخرج ماجد العوفي ومن تأليف محمود كحيلة، بينما تقدم فرقة هواة الخشبة مساء اليوم الجمعة مسرحية “هل عَلَيّ أن أنتظر النص القادم” للمخرج خليفة الحراصي، وتختتم العروض فرقة الشفق المسرحية غداً السبت بعرضها مسرحية “بلا كلمات” للمخرج وليد المغيزوي.

وسيتم خلال أيام بيت الزبير المسرحية الدورة الثانية تكريم فرقة مسرح الدن للثقافة والفن والفنانة القديرة فخرية خميس وفرقة سكن عزابية، كما تشمل قائمة ضيوف الشرف الفنانة القديرة أمينة عبد الرسول والمخرج الفنان حسين العلوي والفنان خالد الضوياني والكاتب محمد الرحبي والدكتور سعيد السيابي والفنان علي عوض.

وتأتي هذه المسابقة في إطار مساهمة بيت الزبير في تنشيط الحراك الثقافي والفني في السلطنة ودعما للجهود المتعددة في هذا الشأن، وكإحدى فعاليات مختبر المسرح في بيت الزبير، الذي يعمل إلى جانب المسرح على مختبرات الشعر والترجمة والشباب والطفل والفنون التشكيلية.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى