أصداء عُمانمحليات

تعليمية ظفار تستكمل إجراءات تعيين 445 معلمًا ومعلمة للعام الدراسي القادم..

تعليمية ظفار تستكمل إجراءات تعيين 445 معلمًا ومعلمة للعام الدراسي القادم..

أصــداء – العمانية | إستكملت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اليوم إجراءات التعيين للمقبولين بسلك التدريس بمدارس المحافظة للعام الدراسي القادم، وعددهم 445 معلمًا ومعلمة موزعين على (11) تخصصًا.

تضمنت إجراءات التعيين التي أقيمت بمقر مركز الابتكار والروبوت العلمي بصلالة واستمرت يومين فرز أسماء المعيّنين وإجراءات المقابلات الشخصية واستكمال الإجراءات الفنية والإدارية لإنهاء إجراءات تعيينهم للعام الدراسي  2021/ 2022م، وذلك من قبل لجنة المقابلات الشخصية للتعيينات الجديدة بالمديرية. 

وقامت اللجنة بعمل المقابلات الشخصية وسط إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا ، والتأكد من البيانات والمؤهل الدراسي واشتراطات التعيين التي تم تحديدها مسبقًا وفق الضوابط  المعتمدة للوظائف في الهيئات التدريسية والمحددة من وزارة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن التعيينات تأتي في إطار الجهود الوطنية لتشغيل القوى العاملة الوطنية في مختلف  المؤسسات الحكومية تنفيذًا للسياسة الوطنية وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن  طارق المعظم حفظه الله ورعاه في الاهتمام بإيجاد الوظائف المناسبة لأبناء الوطن وفق تخصصاتهم  العلمية وضمن الاحتياجات الفعلية للمرحلة القادمة ومواكبة تطلعات ورؤية عُمان 2040.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى