أصداء الرياضةعالمي

هدف فاردي يمنح ليستر سيتي الفوز على ايفرتون

 

رويترز – أهدى الهدف الذي أحرزه جيمي فاردي في الدقيقة 58 ، أهدى فريقه ليستر سيتي الفوز  1-صفر على ملعب منافسه إيفرتون يوم الثلاثاء، ليتلقى الفريق القادم من مرسيسايد هزيمته الرابعة في آخر خمس مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأجرى كلود بويل مدرب ليستر سيتي أربعة تغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام كارديف سيتي السبت الماضي، تضمنت بقاء جيمس ماديسون لاعب الوسط على مقاعد البدلاء، بينما دفع ماركو سيلفا مدرب إيفرتون بالبرازيلي ريتشارليسون مجددا في تشكيلته الأساسية.

وبعد شوط أول ضعيف المستوى، جاء الهدف الوحيد حين أخطأ مايكل كين مدافع إيفرتون تقدير الكرة لتصل إلى ريكاردو بيريرا الذي مرر إلى فاردي، وسدد مهاجم ليستر سيتي كرة منخفضة سكنت شباك الحارس جوردان بيكفورد قبل أن يحتفل بالهدف أمام جماهير ليستر التي زحفت خلف فريقها لمؤازرته على ملعب إيفرتون.

وأهدر جيلفي سيجوردسون فرصة سانحة لصالح إيفرتون، وكاد ليستر سيتي أن يضاعف الغلة حين أضاع هاري ماجواير فرصة هدف لفريقه من مسافة قريبة.

وأخفق إيفرتون الذي فاز مرة وحيدة في آخر ثماني مباريات، في تحقيق أي انتصار في آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الانجليزي الممتاز، بينا قاد هذا الانتصار ليستر سيتي لاحتلال المركز السابع برصيد 31 نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط خلف مانشستر يونايتد.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى