أصداء عُمانمحليات

شرطة عمان السلطانية توظف فوجاً جديداً من المواطنين..

أصـــداء  |

 

فوجٌ جديدٌ من المواطنين انضم اليوم الأحد 2021/12/5م للعمل بشرطة عمان السلطانية، بعد اجتيازهم لاختبارات التقييم والقبول، وقد تم إلحاقهم بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتلقي التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني، إلى جانب التدريب العملي على مهام وواجبات رجل الشرطة.

ويأتي استيعاب الدفعة الجديدة استمراراً لجهود شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين لينضموا إلى من سبقوهم في خدمة الوطن، وبهدف توفير القوة البشرية المؤهلة لرفد مختلف تشكيلات الشرطة التي شهدت في الآونة الأخيرة توسعاً كبيراً في منظومة العمل الأمني.

 

وقد عبَر الملتحقون عن سعادتهم وفخرهم بانضمامهم للعمل بشرطة عمان السلطانية، حيث قال المواطن حسين بن مبارك المشيفري: على بركة الله نبدأ اليوم مسيرتنا المهنية في شرطة عمان السلطانية وسوف أسعى للاستفادة من مرحلة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

 

 

وقال المواطن وائل بن خلفان الصارمي: الحمدلله رب العالمين على قبولي بالعمل في شرطة عمان السلطانية وسأعمل على اجتياز البرنامج التدريبي على أكمل وجه، وخدمة الوطن من خلال العمل الشرطي.

 

 

 

كما قال المواطن عبدالحكيم بن خالد الكحالي: أشكر شرطة عمان السلطانية على إتاحة الفرصة لنا لنيل شرف العمل بهذا الجهاز العريق، وإن شاء الله سوف نكون عند حسن الظن ونخدم وطننا بكل عزيمة وإصرار.

 

 

 

أما المواطن نعيم بن سعيد السلطي فقال: بفضل الله وتوفيقه تم قبولي للالتحاق بالعمل في شرطة عمان السلطانية، وسوف أكون مخلصاً لبلادي ولجلالة السلطان القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه.

 

 

 

وقال المواطن سالم بن أحمد السعيدي: إنه لشرف لي أن يتم قبولي للعمل في شرطة عمان السلطانية، وأن أكون أحد حماة الحق، حراس المبادئ، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي في هذه الدفعة خلال مرحلة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى