أصــداء منوعةجوائز ، تكريم

الرئيس البرازيلي يمنح سفير السلطنة أرفع وسام..

أصــداء – العُمانية

 

مَنَحَ فخامة جائير بولسونارو رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية سعادة السفير عماد بن حمود العبري سفير سلطنة عمان المعتمد لدى البرازيل أرفع وسام برازيلي (وسام الصليب الجنوبي من الدرجة الرفيعة) وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لسلطنة عمان.

وقام سعادة كينث نوبرجا وكيل وزارة العلاقات الخارجية البرازيلية لشؤون الشرق الاوسط وأوروبا وأفريقيا بتقليد سعادة السفير الوسام وذلك خلال حفل رسمي أقيم بقصر الايتماراتي.

وألقى سعادة وكيل وزارة العلاقات الخارجية البرازيلية لشؤون الشرق الاوسط وأوروبا وأفريقيا كلمة استعرض فيها العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وما وصلت إليه من ازدهار .. مشيدًا بجهود سعادة السفير في هذا الشأن خلال فترة عمله والتي أسهمت في توطيد وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين سلطنة عمان وجمهورية البرازيل الاتحادية في جميع المجالات ومقدما له التهنئة بمناسبة حصوله على هذا الوسام الرفيع تقديرا لهذه الجهود.

من جانبه عبر سعادة السفير عماد بن حمود العبري عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس البرازيلي لمنحه هذا الوسام الرفيع الذي يعد تكريما وتقديرا للعلاقات الثنائية المتميزة والمتطورة بين البلدين الصديقين.

كما أعرب سعادته عن شكره لجميع المسؤولين البرازيليين والشعب البرازيلي الصديق على ما لاقاه من دعم ومساندة وعلى التعاون المثمر الذي حظي به من كل الجهات خلال فترة عمله والذي ساهم في نجاح مهمته.. متمنيًا للبرازيل وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار.

حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة السفراء والمسؤولين بوزارة العلاقات الخارجية كما حضره مجموعة من أصحاب السعادة السفراء رؤساء البعثات الدبلوماسية في البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى