أصداء الرياضةعالمي

روبن يؤكد رحيله عن بايرن ميونيخ ويصف الموسم الحالي بالأصعب على النادي البافاري

 

أصداء – وكالات : كشف النجم الهولندي آريين روبين لاعب بايرن ميونخ أن هذا الموسم هو آخر موسم له مع النادي البافاري وأنه سيرحل بشكل رسمي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري 2018 / 2019، منهياً رحلة استمرت لما يقارب 10 سنوات بصفوف النادي الألماني..

وقال روبن إنه لم يحدد وجهته المقبلة بعد وأضاف : ” حتى الآن لا يوجد لدي أي اضافة حول موضوع مستقبلي وسوف أحدد ذلك مع نهاية الموسم، ولكن بشكل عام أنا سعيد جدا بالفترة التي قضيتها مع الفريق.

واعترف النجم الهولندي روبن أن الموسم الحالي هو الأصعب بالنسبة لبايرن ميونخ على مدار السنوات الماضية، خاصة أن الفريق في نفس الوقت من كل عام خلال التوقف الشتوي يكون في الصدارة ويأتي للمعسكر الشتوي من أجل التقاط الأنفاس.

وتحدث آريين روبن بتصريح لـ”أومني سبورت” عن مستقبله بالقول “كانت 10 سنوات جميلة لكن حان وقت الرحيل”.

وانضم روبن لبايرن ميونيخ قادماً من ريال مدريد عام 2009 مقابل 22,5 مليون باوند ونجح مع البافاري بتحقيق لقب البوندسليغا 7 مرات، من بينها 6 ألقاب متتالية، إضافة لقيادته الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا موسم 2013/2012 حين سجل هدفاً بمرمى بروسيا دورتموند بالنهائي بالوقت القاتل وهو ما جعل جماهير بايرن تلقبه بـ”مستر ويمبلي”.

كما حقق روبن 4 ألقاب بكأس ألمانيا و5 بكأس السوبر المحلية إضافة للقب بكأس السوبر الأوروبي ومثله بكأس العالم للأندية مسجلاً بالتالي 143 هدفاً في 305 مباريات خاضها بقميص البافاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى