أصداء الرياضةمحلي

اختتام بطولة كرة القدم (من أجل الصداقة والمحبة) في كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا..

مسـقـط – أصـــداء  |

 

 

نيابة عن الأستاذ الدكتور وليد حميدات عميد كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا، حضر الدكتور سعدون بن حسين الحمداني رئيس قسم شؤون الطلبة مسابقة نهائي كرة القدم (من أجل الصداقة والمحبة) والتي أقيمت في مقر الكلية بحلبان بين فريق المجلس الطلابي وفريق روما الطلابي.

اختتمت المباراة بفوز فريق المجلس الطلابي بثلاث أهداف نظيفة ضد لا شي لفريق روما الطلابي. لعب الفريقين مباراة مثيرة ورائعة بروح رياضية أخوية أحرز فريق المجلس الطلابي هدفين نظيفين بالشوط الاول، وجاء الهدف الثالث بالشوط الثاني ليفوز بالكأس.

شارك بهذه البطولة ثمانية فرق من أقسام الكلية المختلفة والتي شهدت منافسات قوية للظفر بكأس البطولة والتي إستمرت خمسة أيام .أشرف عليها الاستاذ الفاضل يحيى السرحاني، حيث صرح لصحيفة أصداء بأن هذه البطولة التي أقيمت تحت عنوان (كرة القدم من أجل الصداقة والمحبة) قد أفرزت ظهور مواهب كروية طلابية بارعة في كرة القدم ممكن أن تشارك في بطولات محلية واقليمية بالإضافة الى تفوقهم الدراسي والتزامهم العالي بجودة التعليم كما وأضاف بأن الكلية ترعى وتدعم جميع الانشطة الطلابية التي تصقل المهارات الشخصية وتطور من كاريزما الطالب الجامعي وخاصة في مجال الرياضة حيث مثل رياضة المشي، الفروسية، البولينج، والشطرنج.

وفي ختام اللقاء سلم راعي البطولة الدكتور سعدون الحمداني الكأس والميداليات التذكارية للفريق الفائز الاول وكذلك الفريق الذي فاز بالمركز الثاني. حضر المباراة الختامية التي أشرف وعدد من أعضاء الهيئتين الادارية والاكاديمية وجمهور من الطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى