أصداء عُمانعُمان اليوم

إستئناف خدمة التحصين ضد كوفيد 19 عن طريق السيارة بالجمعية العمانية للسيارات..

أصــداء – العمانية | إستأنفت وزارة الصحة مُمثلة بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط اليوم خدمة التحصين ضد ‎كوفيد١٩ عن طريق السيارة بمقر الجمعية العمانية للسيارات للفئة العمرية من ٤٥ سنة فما فوق وفئة الحوامل ابتداءً من الشهر الرابع.

وقالت ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط : إن عمليات التحصين من داخل السيارة التي استؤنفت اليوم بالجمعية العمانية للسيارات سارت بشكل منظم وحسب ما مخطط لها. موضحة أن فترة التحصين ستكون من الساعة الثالثة وحتى السابعة مساءً وسيكون هناك تحديث أسبوعي مُتعلق بخدمة التطعيم عن طريق السيارة.

وأضافت : أن الهدف من تقديم خدمة التحصين من السيارة جاء لإيجاد خيارات متعددة للمستهدفين من أجل أخذ اللقاح وتقليل الوقت والجهد، مشيدة بجهود الكوادر الطبية والداعمين المشاركين من الجمعية العمانية للسيارات ومستشفى الرفاعة والمديرية العامة للكشافة والمرشدات  والمتطوعين من مختلف القطاعات.

من جانبه قال سليمان بن عبدالله الرواحي مدير عام الجمعية العمانية للسيارات إن الجمعية تُشارك في مركز التحصين  بـ ٣٥ متطوعًا يسهمون مع المتطوعين الآخرين في عمليات تنظيم دخول وخروج السيارات والحفاظ على سهولة الحركة المرورية عند الدخول والخروج.

وأضاف : أن اليوم الأول للتطعيم بدأ بشكل جيد وكان التعاون واضحًا من الجميع، من حيث التزام المستهدفين بالإجراءات المُتبعة مما أسهم في انسيابية العمل ونجاحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى