أصداء عُمانمحليات

التجارة والصناعة تؤكد ضمان توفر السلع الاستهلاكية في الأسواق خلال موسم الخريف..

أصـــداء – العمانية

تعمل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار خلال موسم الخريف بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، على ضمان توفر السلع الاستهلاكية في الأسواق خلال موسم الخريف.

وعقد في هذا الإطار سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة اجتماعًا بمحافظة ظفار بحضور ممثلين من حماية المستهلك وبلدية ظفار ووزارة التراث والسياحة وشرطة عُمان السلطانية والبنك المركزي وعدد من المسؤولين بالوزارة؛ لمناقشة توفر السلع الاستهلاكية والخدمات الأساسية.

وتمَّ خلال الاجتماع استعراض الجهود التي تقوم بها الوزارة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة، والتسهيلات التي تقدِّمها الوزارة لضمان توفر السلع الأساسية، إلى جانب متابعة توفر الوقود والمرافق العامة في محطات الوقود، والتنسيق مع مسؤولي البنوك التجارية في المحافظة لضمان استمرار توفير السيولة النقدية دون انقطاع.

وأشار سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل الوزارة للتجارة والصناعة إلى أن الوزارة تسعى إلى ضمان استمرار التسهيلات التي تقدِّمها الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة خلال فترة موسم الخريف السياحي لتسهيل وصول المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية إلى المراكز والمحالّ التجارية ومراقبة الأسواق.

وقام سعادة الدكتور بزيارة ميدانية لعدد من الأسواق التجارية الكبيرة؛ لمناقشة التحديات التي تواجهها وتذليل الصعوبات أمامها لتوفير كافة السلع الاستهلاكية بالكميات المطلوبة خلال فترة ذروة موسم الخريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى