أصــداء منوعةمسابقات الجمال العربية والدولية

متسابقة الراليات المحترفة العمانية “حليمة البلوشية” تفوز بلقب ملكة جمال العرب للسياحة لعام 2022..

القاهـرة : أصـــداء / وسائل إعلام

 

فازت الناشطة العمانية “حليمة البلوشية” بلقب ملكة جمال العرب للسياحة لعام 2022، في حفل ضم نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة البارزة بمصر والعالم العربي، ضمن المسابقة التي أقيمت في القاهرة مؤخرا، من تنظيم “مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا”، وشاركت فيها متسابقات من 13 دولة عربية.

حصدت حليمة البلوشية من سلطنة عُـمان لقب ملكة جمال العرب للسياحة من بين 13 ملكة جمال عربية متسابقة في مهرجان “ملكة جمال العرب“، في الدورة السادسة عشرة للمسابقة التي أقيمت في مصر برئاسة الدكتورة حنان نصر.

وقد صرحت نصر أن فوز حليمة يأتي بعد اجتيازها جميع الاختبارات بنجاح؛ حيث اجتمعت المتسابقات في معسكر مغلق لمدة عشرة أيام، وقد مثلت حليمة بلدها سلطنة عُـمان تمثيلاً مشرفاً، وتم اختيار حليمة كبطلة رالي لديها مشروعها الذي قدمته لخدمة السياحة في بلدها، ونشر الوعي السياحي داخل السلطنة وفي الدول العربية.

وحليمة البلوشية، ليست فقط ملكة جمال؛ فقد تُوجت مؤخرا بعد تمثيلها بلادها سلطنة عُـمان، حيث أنها بالأساس بطلة “راليات في سباقات المحركات بمختلف أنواعها وأشكالها”.

وفي مارس من هذه السنة حصلت حليمة البلوشية على المركز الثالث في الجولة الأخيرة والمركز التاسع بالترتيب العام لـ “رالي جميل” بالمملكة العربية السعودية في أول مشاركة لها -رفقة المتسابقة سناء الشكيلية- بالرالي الصحراوي للنساء.

واختتمت مسابقة “ملكة جمال العرب” فعالياتها قبل أيام لتُجدد قائمة ملكات جمال العرب بطرح أسماء جديدة في صدارة القائمة وتراجع أسماء قديمة لملكات جمال سابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى