أصداء عُمانمحليات

سلطنة عُمان تترأس اجتماع الدورة 157 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون

أصــداء – العمانية

ترأست سلطنة عُمان ممثلة بوزارة الخارجية اليوم اجتماع الدورة الـ١٥٧ للمجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ترأس الاجتماع معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، بحضور أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون.

أكد معالي السيد وزير الخارجية في كلمته أمام الاجتماع على أنَّ مجلس التعاون منذ تأسيسه اختط نهج التواصل وفتح مجالات التعاون مع مختلف الدول والتجمعات، بما يحقق المصالح المشتركة والأمن والاستقرار والتنمية والرخاء للجميع، مشيرًا إلى توالي الاجتماعات التي يعقدها المجلس وعلى كافة مستوياته مع هذه الدول والتجمعات تعزيزًا لهذا التوجه الحميد، وبما يحقق تطلعات وآمال شعوب دول المجلس في كافة مجالات التعاون.

كما اطلع المجلس الوزاري على الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وما تقوم بها اللجان العاملة في إطار مجلس التعاون والأمانة العامة من جهود لتنفيذ قرارات المجلس الأعلى لمجلس التعاون حول تعزيز العمل الخليجي المشترك في جميع المجالات، واستعرض المجلس مستجدات العمل الخليجي المشترك وتطورات القضايا السياسية إقليميًا ودوليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى