أصداء عُمانمحليات

وزارة الصحة توقع اتفاقية لتمويل مشروع توسعة بمستشفى جعلان بني بو حسن..

أصــداء – العمانية | وقعت وزارة الصحة اليوم اتفاقية لتمويل مشروع توسعة قسم الحوادث والطوارئ والعيادات الخارجية بمستشفى جعلان بني بو حسن بمحافظة جنوب الشرقية مع أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية، بمبلغ (500929) خمسمائة ألف وتسعمائة وتسعة وعشرون ريالا عمانيا.

قام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط.

وأكدت سعادتها على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى في السلطنة من المتبرعين لخدمة الصالح العام، مشيدة بالمبادرة الطيبة التي قدمتها أمينة بنت سعود المخينية لتمويل مثل هذه المشاريع التابعة للوزارة.

وأضافت بأن توقيع الاتفاقية جاء من منطلق التخطيط الاستراتيجي لإدارة وتوجيه وتقديم الخدمات الصحية، والشراكة لتحقيق النفع العام الهادفة لتنمية للمجتمع العماني على امتداد ربوع محافظات السلطنة.

من جانبها أشارت أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية إلى أهمية تفعيل الشراكة والتعاون بين المؤسسات الخاصة والمؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد وحث الجهات والمؤسسات الخاصة والأفراد على التبرع بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى