
أصـــداء /العُمانية
استشهد فلسطينيان وأصيب آخر، اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شمال الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ نقلًا عن مصادر محلية، بأن فلسطينيان ارتقيا قرب ما تُسمى مستعمرة كرمي تسور المقامة على أراضي بلدة /بيت أمر/ بالخليل.
وأضافت المصادر ذاتها، أنهما تركا ينزفان على الأرض لفترة طويلة قبل أن يحتجز جثماناهما وينقلا إلى جهة غير معلومة.
وفي تطور متصل، أُصيب فلسطيني آخر برصاص الاحتلال في البلدة نفسها، حيث جرى نقله بواسطة الطواقم الطبية الفلسطينية إلى المستشفى.
وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية المحتلة بشكل يومي حملات مداهمة واقتحامات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تتخللها مواجهات واعتقالات، وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع تجاه الفلسطينيين.














