
أصـــداء/ الكازاخستانية
أعلنت اللجنة الأولمبية الكازاخستانية، أن فريق المبارزة الكازاخستاني حصد ميداليته الرابعة في بطولة آسيا للمبارزة التي أقيمت في دلهي بالهند.
حصل فريق كازاخستان للإيبيه، الذي يضم يرليك سيرتاي، وفاديم شارلايموف، ونيكيتا زولينسكي، وكيريل بروخودوف، على الميدالية الذهبية.
في المباراة النهائية، واجهت كازاخستان اليابان، التي فاز فريقها للرجال في سلاح المبارزة بالميداليات الذهبية والفضية في دورتي الألعاب الأولمبية الماضيتين.
في مباراة نهائية صعبة، ظل الفريقان متعادلين طوال معظم المباراة قبل أن يتقدم كازاخستان ليحقق فوزاً بنتيجة 45-40 ويحرز اللقب الآسيوي.
رفعت الميدالية الذهبية رصيد كازاخستان في البطولة إلى أربع ميداليات. في وقت سابق، فازت إيرينا باكالدين بلقب فردي سلاح الشيش، بينما حصد روسلان كوربانوف الميدالية البرونزية . كما فاز فريق سلاح السيف للرجال بميدالية برونزية في منافسات الفرق.
في وقت سابق، أفادت وكالة قازينفورم أن الرياضيين الكازاخستانيين فازوا بالميدالية الذهبية في بطولة التتابع الآسيوية في الصين.














