
أصـــداء /العُمانية
أعلنت باكستان اليوم عن استئناف المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران الأسبوع القادم، في إطار جهود الوساطة التي تقودها إسلام آباد لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط.
وأوضح طاهر أندرابي المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية في تصريح له أن المباحثات ستستأنف منتصف الأسبوع القادم عقب التوقيع على مذكرة التفاهم بين الطرفين يوم الأربعاء الماضي التي تنص على إجراء مفاوضات للتوصل إلى اتفاق نهائي خلال مهلة 60 يوماً قابلة للتمديد.
وكان الجانبان الأمريكي والإيراني قد عقدا جولة محادثات مطوّلة يوم الأحد الماضي في سويسرا، بدأت بلقاءات بين وفود سياسية واُستكملت لاحقًا عبر فرق تقنية وفنية متخصّصة.














