خدمات صحفيةشركات اتصالات وتقنية معلومات

مركز بيانات الجبل الأخضر “داتا ماونت” توسع نطاق خدماتها..

أصـــداء |

 

تماشيًا مع إيمانها بـ”الوجود الذي يتجاوز الحدود” قامت شركة داتا ماونت في سلطنة عُمان بتوسيع نطاق خدماتها لخدمة عملائها بشكل أفضل، حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في مسقط، ويقوم حاليًا بخدمة العملاء من موقعين : محافظة الداخلية ومحافظة مسقط بمرافق مركز بيانات المستوى الثالث.

وفي هذا الشأن علّقت سلمى الحسني مدير حسابات أول لشركة داتا ماونت فيما يتعلق بنمو الشركة قائلةً : “عندما بدأت الشركة في عام ٢٠٠٨ كان نشاطها الأساسي يتمحور حول مركز البيانات وتقديم الخدمات السحابية للمؤسسات فقط، ولكن مع مرور الوقت نمت الشركة بشكل أكبر لتصبح شركة مزودة للخدمات والحلول بالإضافة إلى خدمات سحابة أوبال”.

وأضافت : “إن المعرفة والبيانات هما من يصنعان القوة، لذا فإن فلسفة الشركة تتمثل في تمكين العملاء من خلال التحول الرقمي والخدمات الموثوقة؛ لقد حققنا نموًا مذهلًا على مدى السنين الماضية وسنواصل هذا العمل الدؤوب لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في إنشاء مركز البيانات الأكثر أمانًا في السلطنة”.

تقدم داتا ماونت في الوقت الحالي خدمات مركز بيانات محسنة وعالية الجودة مثل : خدمات البنية الأساسية، وخدمات المشاركة، وخدمات استمرارية الأعمال والخدمات المدارة (المنصة / إدارة نظام التشغيل، وإدارة قواعد البيانات، وإدارة الشبكة، وإدارة أجهزة التخزين، وإدارة الأجهزة والبرامج الأمنية)، خدمات الاستمرارية (النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث، وحماية البيانات والخدمات الأمنية المُدارة)، الخدمات السحابية (عامة وخاصة ومدمجة) لمختلف القطاعات.

وتهدف الشركة من خلال مركز البيانات الخاص بها إلى دعم ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم التجارية والخدمية من خلال تحويل تجربة مركز البيانات وتسريعها وزيادة فاعليتها.

لمعرفة المزيد قم بزيارة الموقع الإلكتروني :

/https://datamount.om

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى