أصــداء منوعةصحافة ، إذاعة ، تلفزيون

لجنة شؤون الصحفيات تنظم جلسات نقاشية ضمن موسم خريف محافظة ظفار..

أصـــداء |

 

تنظم لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية  عدد من الفعاليات والجلسات النقاشية ضمن برنامجها وانشطتها السنوية ، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر الجاري، ويُمثل اللجنة في هذه المهمة عدد من الصحفيات والإعلاميات المنضويات تحت مظلة الجمعية.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار تواصل جهود الجمعية في تفعيل دور الإعلام إزاء تسليط الضوء على قضايا المجتمع، وتفاعلها مع مجريات الأحداث الراهنة والمتوافقة مع أهدافها وتطلعاتها.

وحول هذه المشاركة قالت زينب بنت خميس الزدجالية رئيسة لجنة شؤون الصحفيات بالجمعية : “إن برنامج الفعاليات سيتضمن جلسة حوارية بعنوان “آفاق العمل الاقتصادي واستراتيجيات العمل التنموي” تقام في قاعة الفعاليات بفندق الميلينيوم صلالة، ويشارك خلالها الدكتور أنور بن محمد الرواس رئيس مجلس إدارة جامعة ظفار، والمهندس هشام بن محمد المرهون رئيس اللجنة الاقتصادية بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بظفار – الرئيس التنفيذي لمكتب المحور للاستشارات الهندسية والدراسات التخطيطية، والصحفية أسمهان بنت سالم البراكه، وتديرها الإعلامية عزيزة بنت راشد البلوشي.

وأضافت أن البرنامج سيتضمن أيضًا زيارات ميدانية إلى عدد من المؤسسات والجهات الحكومية، فضلاً عن الاطلاع على عدد من المعالم السياحية بالمحافظة، إلى جانب إقامة زيارات الى المناطق الصناعية والحيوية بالمحافظة.

وتجدر الإشارة بأن لجنة شؤون الصحفيات تسعى للنهوض بدور المرأة في الإعلام والمجتمع العُماني، من خلال هذه الفعاليات والمناشط التي تأتي استكمالاً لما بدأت به اللجنة من أنشطة سابقة، لتعزيز روح البناء والعطاء عبر زيارات مجدولة لمختلف أنحاء السلطنة في محطات متنوعة، تشمل التطرق لمحاور ومرتكزات “رؤية عُمان 2040”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى