أصــداء منوعةمبادرات

سفراء الإيجابية ينشرون الفكر الإيجابي في أروقة الروائع..

كتبت – سميّة العلوية

 

رعى سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم حفل تدشين مبادرة “سفراء الإيجابية” التي نظمتها مدرسة الروائع للتعليم الأساسي (1- 4) بولاية السيب، بحضور الدكتورة خديجة البلوشية المديرة العامة المساعدة بتعليمية مسقط ، والدكتورة بدرية السنانية مديرة إدارة التربية بالسيب.

وقد اطلع سعادته والحضور على تفاصيل المبادرة من خلال العرض الذي قدمته مديرة المدرسة هدى آل عبدالسلام أوضحت من خلاله فكرة المبادرة ونشر ثقافة الفكر الإيجابي في المجتمع المحلي بشكل عام والمجتمع المدرسي بشكل خاص ، وأشارت الى مبررات اختيار هذه المبادرة والمستهدفون فيها من معلم وطالب و ولي أمر ، وفي نهاية العرض بيّنت النتائج والأثر الإيجابي التي حققته المبادرة على الفئات المستهدفة  من المعلمات والطلبة وأولياء  الأمور.

تخلل حفل التدشين مشاهدة عدد من اللوحات الفنية التي رسمتها انامل براعم المدرسة الصغار من خلال معرض فني مصغر ، وفي الختام قام سعادة الدكتور راعي المناسبة بتكريم عدد من الأفراد والمؤسسات الذين ساهموا بإيجابية في إنجاح الفعالية، كما تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

وأعرب سعادة الدكتور عبدالله أمبوسعيدي عن سعادته لما رآه من جهود مبذولة لإتمام المبادرة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة لها دور في تجويد العمل بين المعلمين بالمدارس حيث يشعر الجميع بالمسؤولية بروح إيجابية متفائلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى