أصــداء منوعةصحافة ، إذاعة ، تلفزيون

لجنة الصحفيين لمحافظتي الداخلية والوسطى تزكّي إدارتها للفترة الحالية 2022 – 2023..

أصـــداء

 

زكّت لجنة الصحفيين لمحافظتي الداخلية والوسطى إدارتها للفترة الحالية 2022-2023 وجاءت تشكيلة إدارة اللجنة برئاسة الدكتور يعقوب بن خلفان الندابي ونائبه أحمد بن سالم الجنيبي ويعقوب بن محمد الرواحي لمنصب مقرر اللجنة.

وفي كلمة للجمعية العمومية للجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى ثمن الدكتور يعقوب الندابي رئيس اللجنة ثقة الجمعية العمومية للإدارة الجديدة مشيرا بأن إدارة اللجنة هي تكليف قبل أن تكون تشريفا ، شاكرا لإدارة جمعية الصحفيين العمانية ثقتهم الكريمة في تعيين هذه الإدارة بالتزكية بمحافظتي الداخلية والوسطى . مؤكدا في كلمته : بأن هذه اللجنة بعون الله ستكون لها خطة عمل خلال المرحلة القادمة وهذا لن يتأتى الا بتظافر وتعاون جميع الصحفيين والإعلاميين في المحافظتين، مبينا بأن المحافظة بها كوادر صحفية وإعلامية متخصصة وتمتلك خبرات تراكمية مقدرة سواء الجانب الصحفي أو الإذاعي أو التلفزيوني ونسأل الله أن تكلل جهود اللجنة بالنجاح وأن تكون داعمة لجهود جمعية الصحفيين العمانية.

مضيفا بأن هناك لجان سبق تشكيلها في عدد من محافظات السلطنة حيث تعد هذه هي اللجنة الخامسة فقد تم تشكيل لجنة محافظة ظفار ولجنة محافظتي شمال وجنوب الباطنة ولجنة محافظتي شمال وجنوب الشرقية ولجنة محافظتي البريمي والظاهرة وبدأت هذه اللجان العمل في تنفيذ الفعاليات والبرامج التي من شأنها تقوية الروابط بين الإعلاميين والصحفيين في هذه المحافظات وتقوية الروابط مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في محافظاتهم.

 

وأكد الدكتور يعقوب الندابي في كلمته : بأن محافظتي الداخلية والوسطى من المحافظات التي لهما استراتيجية معلومة في الوسط العماني ولهما مميزات كموقع وتاريخ وتراث واقتصاد وكثير ما يميزهما عن باقي محافظات السلطنة وبالتالي لا بد أن يكون هناك حراك اعلامي قوي لتسليط الضوء على الكثير من هذه الجوانب وهذه الصفحات المشرقة في هاتين المحافظتين . ونحن في اللجنة نرحب بجميع الأفكار ومستعدين لتلقي كل ما من شأنه أن يرقى بهذه اللجنة وأن يساهم في تطوير العمل بها وأن نعمل بروح الفريق الواحد وبما يخدم العمل الصحفي في خلال المرحلة المقبلة وأن نكون داعمين لجهود مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية.

 

هذا وتضم اللجنة  في عضويتها صالح بن فايز الرواحي وعبدالله بن حمد الهاشمي وناصر بن حمد الخصيبي وناصر بن سعيد الشكيلي ومبارك بن سعود الحرسوسي وسعد بن غدير الحكماني وعبدالرحمن بن أحمد العامري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى