بنوك ومصارفخدمات صحفية

بمشاركة حوالي 120 لاعبا .. بنك مسقط يساهم في إنجاح بطولة السيد عباس للجولف..

مـسـقـط : أصـــداء

 

التزاما منه بدعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية، بنك مسقط يساهم في إنجاح تنظيم بطولة السيد عباس للجولف والتي نُظمت مؤخرا بملعب نادي غلا للجولف تحت رعاية صاحب السمو السيد عباس بن محمد بن عباس آل سعيد، وتقام هذه البطولة سنويا تخليدا لذكرى رئيس النادي السابق، الراحل صاحب السمو السيد عباس بن فيصل، وشهدت البطولة مشاركة واسعة تضم 120 لاعبًا من لاعبي الغولف المحترفين في البلاد.

وبهذه المناسبة، أعرب طلال بن عبد الحميد الزدجالي، نائب مدير عام العمليات المركزية ببنك مسقط، عن سعادته بالمشاركة المستمرة في بطولة السيد عباس للجولف خلال السنوات الماضية وبالمشاركة الكبيرة التي شهدتها البطولة هذا العام، مضيفًا إن بنك مسقط يحرص على تقديم الدعم للمواهب الرياضية في السلطنة لذا يواصل دوره في هذا المجال لتشجيع المواهب الشابة في المجتمع، مقدما الشكر لنادي غلا للجولف على شراكته في دعم المبادرات التي تساهم في تطور وتقدم السلطنة في مختلف المجالات.

يحرص بنك مسقط على دعم المبادرات الهادفة إلى المساهمة في دعم النمو والتقدم في البلاد في مختلف المجالات ولا سيما الأنشطة الرياضية ودعم الشباب في تعزيز مواهبهم الرياضية. وكجزء من هذه الاستراتيجية، يقدم بنك مسقط الدعم للعديد من الأنشطة الرياضية وبطولات الشباب في مختلف المحافظات، كما يحرص على تقديم الدعم للأنشطة الرياضية المختلفة بشكل مستمر كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

يعد برنامج “الملاعب الخضراء” أحد البرامج الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عمان، ويهدف إلى تقديم الدعم للفرق الرياضية الأهلية كجزء من جهود البنك للمساهمة في تطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير مساحات خضراء في البلاد، فبالإضافة إلى استخدام هذه المساحات للأنشطة الرياضية فهي توفر مكانا ملائما لمختلف الأنشطة المجتمعية والثقافية وتقديم الدعم للمجتمعات المحلية. استفاد حتى الآن من برنامج “الملاعب الخضراء” 163 فريقًا وأكثر من 50 ألف مستفيد في جميع أنحاء سلطنة عمان. وضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي لهذا العام، قدم البنك الدعم للبطولة المدرسية للألعاب الشاطئية 2022 التي نظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية كجزء من جهوده الرامية إلى تعزيز الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى