أصداء العالمتحقيققضايا أصداء

بمناسبة يوم الشرطة مواطنون يشيدون بخدمات جهاز شرطة عمان السلطانية..

أجرى التحقيق : بدر بن مراد البلوشي

 

بمناسبة الاحتفال بيوم شرطة عمان السلطانية أشاد عدد من المواطنين بالخدمات التي يقدمها جهاز شرطة عمان السلطانية سواء للمواطنين والمقيمين في جميع المجالات الخدمية التي تشرف عليها جهاز الشرطة.

حيث قال عزان بن صالح البلوشي : بداية نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه القائد الأعلى سائلين المولى عزوجل وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.

إننا نشيد بالخدمات المتميزة التي يقدمها جهاز شرطة عمان السلطانية للمواطنين والمقيمين والمستفيدين من خدمات الشرطة وهناك سرعة وجودة في إنجاز الأعمال سواء كان ذلك في تجديد المركبات أو استخراج الجوازات أو نظام التأشيرات، كذلك يمكن من خلال أجهزة  الهاتف يمكن الاستفادة من خدمه إلكترونية التي يقدمها جهاز شرطة عمان السلطانية.

وقال محمد بن سعيد العريمي لقد حظيت شرطة عمان السلطانية باهتمام كبير من لدن حضرت صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ إيماناً منه بأن الأمن ركيزة أساسية من ركائز النمو والازدهار، وصيانة مكتسبات الدولة، مما كان له عظيم الأثر في دفع عملية الارتقاء والتطور في الأداء الأمني قدماً.

وبمناسبة الخامس من يناير بيوم شرطة عمان السلطانية يسعدنا ان نتقدم بالتهنئة لجميع منتسبي جهاز شرطة عمان السلطانية بما أنجزته من تقدم وتطور في كافة المجالات الخدمية والأمنية والإنشائية في سعيها إلى تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان وتسهيل الخدمات وتوافرها في جميع قيادات ومراكز الشرطة المنتشرة في كل ربوع من سلطنة عمان.

وقال إبراهيم بن عبدالرحمن البلوشي : تسعى شرطة عمان السلطانية منذ نشأتها لمواكبة التطور المتنامي الذي تشهده سلطنة عمان في كافة الأصعدة، وتوفير المظلة الأمنية لجميع محافظات ولايات سلطنة عمان.

وقال خالد بن على الغزالي بداية نتقدم بخالص التهاني لجميع منتسبي جهاز شرطة عمان السلطانية بمناسبة الاحتفال بيوم شرطة عمان السلطانية الذي يصادف الخامس من يناير من كل عام، ونشكر جميع منتسبي هذا الجهاز على الخدمات التي يقومون بتقديمها لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

يعتبر جهاز شرطة عمان السلطانية أحد أهم أجهزة الدولة الرائدة في مجال تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين ناهيك عن التطور الكبير في مجال الخدمات المقدمة. فعلى سبيل المثال لا الحصر بإمكان المواطن أو المقيم إنجاز معاملة معينة خلال فترة بسيطة لا تتجاوز الخمس دقائق . هذا بالإضافة إلى تركيز شرطة عمان السلطانية على الجانب التقني في تقديم الخدمات، وقد سبق وأن حصلت شرطة عمان السلطانية على العديد من الجوائز في المجال التقنية.

نرجو من الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان على ساكني هذه الأرض الطيبة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه.

وقالت يسرى بنت صالح الغيلانية تحتفل سلطنة عمان الغالية بيوم الشرطة ، هؤلاء الرجال الأبطال الذين قدموا أرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وحفظ بلدنا الغالية من كل مكروه.

يأتي هذا الاحتفال بيوم الشرطة علامة مضيئة في إنجازات الوطن .. ومما لاشك فيه أننا في سلطنة عمان نعيش في أمن وأمان بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل هذه العيون الساهرة والسواعد المشمرة لشرطة عمان السلطانية الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء في سبيل الحفاظ على المكتسبات الوطنية.

لاشك وأن شرطة عمان السلطانية تؤكد ولاءها للقيادة الحكيمة، كما تؤكد تفانيها في الحفاظ على تراب هذا الوطن الغالي، ماضية في بذل المزيد من العطاء والتفاني في أداء الواجب ضمن مسيرة متواصلة من الإنجاز والتاريخ العريق.

وأضافت يسرى الغيلانية : إن تاريخ 5 من يناير يحمل بين طياته معاني يتجسد فيها الوفاء والإخلاص والتضحية والقوة والدفاع عن الوطن.

وإن ما تنعم به سلطنة عمان من أمن وطمأنينة إنما هو ثمرة لجهود هؤلاء الرجال المخلصين، الذين ينهضون بمسؤولياتهم، ويؤدون رسالتهم بكل اخلاص ليلاً ونهاراً، تجاه قيادتهم ومواطنيهم، ونحو كل مقيم على أرض سلطنة عمان.

ونحن ندرك بأن الشرطة العمانية قد تجاوزت بفضل الله وبفضل القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة كل التحديات، وذلك من خلال بناء أجهزة أمنية متطورة أثبتت قدرتها على حمل الأمانة، وتحقيق الأمان، وحماية المجتمع من الجريمة والانحراف.

إن رجال الشرطة فخر هذا الوطن، هم جنود مخلصون يسهرون الليل لأجل سلامة عمان وأهلها.

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية، يسرنا أن نبعث تحية حب ووفاء بمناسبة يوم الشرطة ، تحية لتلك العيون الساهرة في مختلف مواقع العمل، فعلاً لقد أثبتت الأيام إخلاص أولئك الذين أقسموا أمام الله للوطن والسلطان على الحفاظ على الأمن والسكينة والاستقرار، وعلى أداء الواجب بجهود وطنية مخلصة فكل الشكر والعرفان والوفاء والحب لأولئك الأبطال تحت ظل القيادة الرشيدة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى