أصداء عُمانإقتصاد

هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة توقع على برنامج تعاون لتمكين المؤسسات والحرفيين

أصــداء – العمانية 

وقّعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على برنامج تعاون مع شركة /دي اتش ال اكسبرس/ لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين وتعزيز نمو أعمالها عبر حزمة من المبادرات.

وقعّ على الاتفاقية من جانب الهيئة، عبد العزيز بن سعيد الريسي نائب رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فيما وقّع عليها من جانب شركة /دي اتش ال اكسبرس / مصطفى عثمان المدير العام للشركة في سلطنة عُمان وذلك في مقر الهيئة.

وتضمن البرنامج تعزيز آفاق الدعم بين الجانبين لتقديم خدمات وبرامج تدريبية وفرص أعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومنها التعاون في فرص أعمال من المشتريات والعقود والمناقصات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة بالهيئة، وتقديم أسعار تفضيلية لخدمات الشحن والتخزين لخارج وداخل سلطنة عُمان، إضافة إلى تخصيص مساحات لتخزين منتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين في مواقع التخزين التابعة لشركة /دي اتش ال اكسبرس/ بسلطنة عُمان .

كما ستوفر الشركة برامج تدريبية واستشارات فنية في المجال اللوجستي وبرامج التجارة الإلكترونية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين تتضمن المعرفة بأنواع التغليف ووزن المنتجات وكميتها والإرشادات المتبعة حسب نوع المواد التي تم من خلالها تصنيع المنتجات لشحنها للأسواق العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى