أصــداء منوعةجوائز ، تكريم

“مزون للألبان” ضمن أقوى العلامات التجارية العمانية..

مـسـقـط ـ أصـــداء

 

أعلنت شركة مزون للألبان ـ شركة الألبان الرائدة في سلطنة عمان ـ عن فوزها بجائزة أقوى العلامات التجارية العمانية في فئة قطاع الأغذية، حيث استطاعت الشركة أن تسجل حضورًا لافتًا سواءً على صعيد الأسواق المحلية أو الإقليمية وأكدت قدرتها على المنافسة بما تتميز به من جودة منتجاتها.

رعى حفل توزيع الجوائز الأربعاء “الموافق ١٥ مارس ٢٠٢٣” والذي نظمته الشركة المتحدة لخدمة وسائل الإعلام في دورتها الثانية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد وذلك بفندق قصر البستان – ريتز كارلتون، وقد تسلم الجائزة أحمد بن محمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم بشركة مزون للألبان، بحضور مدعوين يمثلون أقوى العلامات التجارية العمانية من كبار رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين ورؤساء العلامات التجارية ومسؤولي أقسام التسويق والاتصالات في الشركات الرائدة بالسلطنة.

ويأتي تنظيم الحدث مواكبةً للجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهميّة المنتجات والخدمات الوطنية وتعزيز قدراتها التنافسية، كما يأتي تكريم العلامات التجارية بناءً على استطلاع أجرته مجلة عالم الاقتصاد التابعة لشركة المتحدة لخدمة وسائل الإعلام بالتعاون مع أحد بيوت الخبرة وهي الدار العربية للبحوث، شملت مختلف العلامات التجارية العمانية الموثوقة والمفضلة من قبل المستهلك في السلطنة كالقطاع المصرفي، والرفاهية والطعام، والصناعة، والرعاية الصحية ونمط الحياة، والتأمين، وقطاعات التعليم، والتمويل، وشركات الطيران، والبيع بالتجزئة، والتكنولوجيا، والطاقة، والاتصالات، والعقارات، والوقود.

وأعرب أحمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم بشركة مزون للألبان عن سعادته بهذه الجائزة، لافتًا إلى أن حصول الشركة على هذه الجائزة يمثل قوة ونجاح علامتها التجارية في السوق، علاوةً على التزامها بتقديم جودة وقيمة مضافة في السلطنة، كما تعكس هذه الجائزة المستوى الذي وصلت إليه الشركة والقيمة التي تضيفها من حيث الجودة وقدرتها على المنافسة عبر منتجاتها التي تصل طازجة يوميًا من المزرعة إلى كل أنحاء السلطنة، مقدمًا شكره وتقديره لموظفي الشركة في جميع قطاعاتها على مثابرتهم اليومية وجهودهم التي تؤتي ثمارها في ترسيخ ثقة المستهلكين، وتفضيلهم لمنتجات مزون للألبان.

تعد “مزون للألبان” واحدة من أكثر شركات الألبان تقدمًا من الناحية التكنولوجية في المنطقة، مع أحدث المرافق والمعدات، حيث توفر مجموعة متنوعة من منتجات الألبان الطازجة والصحية للمستهلكين، مع تبنَّي ممارسات ممنهجة لضمان الجودة. كما تعد ثقة العملاء معيارًا حيويًا، والتزامًا دؤوبًا تجاه تزويدهم بأفضل المنتجات الصحية والمغذية وبمذاق رائع.

تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار الشركات المكرمة بناء على نتائج الاستطلاع الذي شارك فيه عدد كبير من المسؤولين في الإدارات العليا والإدارات التنفيذية لمؤسسات في القطاعين العام والخاص في السلطنة شملت مختلف القطاعات.

واعتمدت منهجية اختيار القائمة النهائية على طرح عدد من الأسئلة على المشاركين، وأتيح للمشارك تسمية العلامة التجارية التي يعتبرها الأقوى، سواء كان ذلك في فئات المنتجات او الخدمات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى