أصــداء منوعةمؤتمرات ، معارض

نظمته جمعية المرأة بولاية مطرح .. اختتام معرض جوهرة مطرح “للأسرة المنتجة”..

كـتـب : محـمـد الحـسـنـي

 

اختتم مساء السبت بولاية مطرح معرض الأسر المنتجة تحت عنوان جوهرة مطرح بمشاركة 36 أسرة منتجة الذي نظمته جمعية المرأة بالولاية.

رعى الافتتاح الشيخ عبدالحميد بن عبدالرحمن الخروصي المكلف بأعمال والي مطرح، بحضور سعادة طاهرة بنت عبدالخالق اللواتية عضوة مجلس الشورى ممثلة الولاية، وحضور كريمة الخضورية رئيسة مجلس إدارة للجمعية وحضور منى المنذري نائبة رئيسة مجلس الإدارة وعدد من المدعوين والعضوات ونساء الولاية.

أقيم المعرض الذي استمر ثلاثة أيام متتالية في سبلة مطرح العامة وقد تجول راعي الحفل بين أروقة المعرض فشاهد المعروضات الأسرية المتنوعة، وتضمنت المحتويات على مجموعة من المستلزمات التي تلامس احتياجات المرأة من العباءات والملابس النسائية وملابس الأطفال، كما اشتمل على العطور والبخور والاكسسوارات والمشغولات اليدوية وصناعة الصابون والكريمات وأعمال الحلويات وعرض بعض الأكلات.

وحول الهدف من إقامة المعرض قالت رئيس جمعية بمطرح كريمة الخضوري : جاء المعرض بدعم سخي من سيدة الأعمال الشيخة أمينة بنت سعود بهوان المخينية، ويهدف المعرض إلى استثمار طاقة الأسر المنتجة، وتعزيز قدراتها في العمل الذاتي، ومشاركتها في المعارض المحلية، والتعريف بالخدمات التي تقدمها دائرة تنمية وتمكين الأسرة في خدمة المجتمع والفئة المستهدفة؛ من أجل تحقيق أهداف الشراكة المجتمعية في دعم الأسر المنتجة.

وأضافت أن عدد المشاركات وصل إلى 38 مشاركة دلالة على أهميته، والتجاوب في المجتمع المحلي ونسبة الإقبال الجيد.

وقالت الخضورية : جسد معرض جوهرة مطرح منتجات الأسر وخاصة نحن على مقربة عيد الفطر المبارك بكل تأكيد ستجد الزائرة لهذا المعرض ما يلبي احتياجاتها من المستلزمات الأساسية لكل أسرة يتناسب مع أذواق ورغبة النساء، وأضافت نأمل من هذا المعرض يكون تشجيعا لهن والأخذ بأيديهم نحو حياة كريمة، وجعلهن فئة منتجة تخدم المجتمع.

وقالت الخضورية : الحمد لله اليوم نحن فخورون بما وصلت إليه تلك الأسر من الاعتماد على الذات، وتحمل المسؤولية الاجتماعية، وقدرتها على إنتاج العديد من المنتجات، والتي بخطة ترويجية أصبحت متوفرة في السوق المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى