أصــداء منوعةجوائز ، تكريم

تكريم 146 معلما وطالبا مجيدا بولاية السيب بمناسبة يوم المعلم..

الـسـيـب : أصـــداء

 

احتفل يوم الثلاثاء بقاعة الأمراء للمؤتمرات والأفراح بولاية السيب بتكريم الهيئة التدريسية والطلبة المجيدين بولاية السيب بمناسبة يوم المعلم للعام الدراسي 2022/ 2023، الذي نظمه مجلس أولياء الأمور بالولاية بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بولاية السيب تحت رعاية صاحب السمو السيد خليفه بن الجلندى بن ماجد آل سعيد.

في بداية الحفل القى سعيد بن أحمد المسكري عضو مجلس أولياء الأمور كلمة قال فيها : إذا كانت العملية التعليمية تتكون من عدة عناصر ، منها المعلم والطالب والمنهج وغيرها؛ فإن أهم عوامل نجاح هذه العملية هو المعلم الكفء الناجح الذي يؤدي مهمته بأمانة وعلم واقتدار وتميز ، إنها أنفس مسؤولة ، وأياد معطاءة، ومساع مشكورة يبذلها المعلمون والمعلمات لتحقيق طموحات الطلبة والطالبات.

من ناحيتها قالت بدريه بنت عبدالله السنانية مديرة إدارة التربية والتعليم بالسيب : بأن عدد الطلبة والطالبات بالولاية بلغ هذا العام (69886) طالبا وطالبة ، كما بلغ عدد المعلمين والمعلمات (4655) معلما ومعلمة.

وقال ناصر بن يعقوب السيابي مقرر مجلس أولياء الأمور بالسيب : إن التكريم هذا العام اقتصر على تكريم 146 معلما ومعلمه وطالبا وطالبا من المجيدين لهذا العام؛ على ما بذلوه من جهود كبيرة في العملية التعليمية، وأضاف بان مجلس أولياء الأمور بالسيب اعتاد في كل عام دراسي على إقامة هذه المبادرة المتمثلة في تكريم المجيدين في الهيئة التدريسية والطلبة.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل فتم تقديم عرض مرئي لأنشطة وفعاليات إدارة التربية والتعليم بالسيب والمدارس التابعة لها ، تلاه أوبريت غنائي بعنوان (صانع المجد) لطالبات مدرسة الجفنين للبنات، وأيضا أبريت آخر بعنوان : (معلم البريّة) ، كما تخلل الحفل قصائد شعر في حب المعلم، ورقصة شعبية من فنون البحر.

وفي نهاية الحفل قام سمو السيد خليفه آل سعيد راعي المناسبة بتكريم عدد 146 طالبا وطالبة، ومعلما ومعلمة من المجيدين والمتميزين خلال هذا العام الدراسي.

حضر الحفل سعادة الشيخ أحمد بن علي الشحي والي السيب رئيس مجلس أولياء الأمور بالسيب، وسعادة عضوَي مجلس الشورى ممثِّلَي ولاية السيب، وعدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى