أصــداء منوعةجوائز ، تكريم

تكريم المعلمين والمعلمات المجيدين للعام الدراسي 2023 ببلدة الأبيض بولاية نخل..

بلـدة الأبيـض- أصــــداء

 

كرم مجلس أولياء الأمور والمدارس الحكومية والخاصة ببلدة الأبيض بولاية نخل؛ المعلمين والمعلمات ورؤساء وأعضاء مجالس الأمور المجيدين للعام الدراسي الحالي 2023، في حفل رعاه سعادة خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية وادي المعاول، بحضور سعادة والي ولاية نخل الشيخ خليفة بن صالح البوسعيدي رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية وسعادة بدر الجابري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل، وعدد من شيوخ واعيان الولاية وأولياء أمور الطلبة ببلدة الأبيض وعدد من المدعوين من السلك التربوي والناشطين في الاعلام المجتمعي.

قدمت خلال الحفل مجموعة من الفقرات استهلت بمقدمة ترحيبية بالحضور بأداء متميز من الطالبه : معاذة بنت عبدالرحيم الصبحي من مدرسة ثويبة الأسلمية للتعليم الاساسي، ثم تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم من الطالب : زيد بن داوود بن صالح الصبحي من مدرسة عقيل بن أبي طالب، بعدها كان لأطفال روضة قوافل النجاح أداء باهر بتقديم لوحة ترحيبة نالت على إعجاب الحضور بما قدمه الأطفال من ثقة بالإلقاء وعرض جماعي منظم وكلمات ترحيبية.

بعد ذلك قرأ الطالب : الأزهر بن عبدالله بن حمد الصبحي كلمة مجالس أولياء الأمور للمدارس بالبلدة بأداء متمكن، تلتها فقرة منجزات المجالس والمدارس بالشراكة بعرض مرئي عرض المنجزات، وأوضح للمجتمع والحضور ما تقدمة الشراكة المجتمعية من أثر طيب.

ثم أنشدت الطالبة حور بنت سليمان الصبحية من مدرسة الأبيض للتعليم الأساسي قصيدة عن المعلم بثقة واقتدار ذكرت فيها خصال المعلم ورسائله السامية، وأبدع طلاب روضة منبر المعرفة الخاصة بلوحة شكر للمعلم أداها الطلاب ببراءة وإتقان يدل على كفاءة كوادر الروضة.

ثم بدأت لحظات التكريم والتي خصصها مجتمع البلدة للمجيدين في المدارس الحكومية والخاصة بالاضافة لتكريم المجيدين من مجالس أولياء الأمور والطلاب المشاركين بالفعالية والمساهمين بالحفل.

وكانت الفقرة الأخيرة هي المعرض الإبداعي بمجموعة كبيرة من الأعمال الطلابية لاقت الاعجاب والإشادة، وحققت الهدف منها بإظهار القدرات والمواهب الطلابية للجمهور.

ارتكز الحفل على تمكين الطلاب في مجمل تفاصيلة تمكينا لهم وتقديرا لجهود المعلمين معهم، وكما بدأت الفكرة من مجالس أولياء الأمور للمدارس فإنها تعاظمت وازدادت اكتمالا بما ساهمت به المدارس بقياداتها الإدارية والتدريسية والتي أيضا كرمت مجالس أولياء الأمور ببادرة ذاتية منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى