بنوك ومصارفخدمات صحفية

لخمسة فائزين محظوظين .. بنك مسقط وفيزا يقدمان فرصة الفوز بزيارة حلبة السباقات دي سبا فرانكورشومب في بلجيكا..

مـسـقـط : أصــــداء

 

تماشيا مع رؤيته التي ترتكز على الزبائن والتزامه بتقديم أفضل الميزات والخدمات والمكافآت لزبائن الخدمات المصرفية المميزة، قام بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بالتعاون مع فيزا بتقديم 5 باقات خاصة لتجربة رياضة السيارات، حيث سيحصل حاملو بطاقات بنك مسقط للأعمال المصرفية الخاصة وحاملو بطاقات أصالة للخدمات المصرفية المميزة الائتمانية على فرصة للدخول في السحب للفوز بواحدة من الفرص الخمس التي لا تتكرر لزيارة حلبة دي سبا فرانكورشومب في بلجيكا، عند إنفاق ما لا يقل عن 500 ريال عماني دوليا أو عبر الإنترنت على مواقع التجارة الإلكترونية الدولية خلال الفترة الترويجية، والتي ستكون من تاريخ 1 يونيو حتى 31 أغسطس 2023. الجائزة ستقدم لخمسة أشخاص، 2 من حاملي بطاقات أصالة للخدمات المصرفية المميزة الائتمانية و 3 من حاملي بطاقات بنك مسقط للأعمال المصرفية الخاصة.

سيحظى جميع زبائن بنك مسقط الذين يحملون بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية للخدمات المصرفية الخاصة وبطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية بفرصة الدخول تلقائيا في السحوبات بمجرد استيفائهم لمعايير الأهلية، كما سيحصل الزبائن على فرص إضافية في السحب مقابل كل 500 ريال عماني إضافي ينفقونه خلال الفترة الترويجية، علما أنه سيتم احتساب النفقات التراكمية لزيادة فرص دخول زبائن البنك في السحب. وسيحصل الفائزون الخمسة المحظوظين على باقة مميزة لتجربة رياضة السيارات من 10 إلى 12 أكتوبر 2023، والتي ستشمل تجربة دخول مضمار السباق في بلجيكا لمدة يومين والذي يشتهر باستضافة سباقات الفورمولا 1، كما سيحصل الفائزون على إقامة ليلتين في فندق فاخر مع وجبة العشاء، وكذلك نقل من وإلى الحلبة، بالإضافة إلى 5 جلسات لقيادة السيارات و 10 جلسات لتحليل البيانات، وتذاكر سفر في درجة رجال الأعمال. وستقوم شركة DTO Motorsport المعروفة عالميا بخلق تجارب لا تنسى لعشاق رياضة السيارات بتوفير تجارب مضمار السباق للفائزين.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، من منطلق التزامه بتقديم مزايا فريدة تعكس أهداف وأنماط حياة زبائن الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة، يسر بنك مسقط أن يقدم لخمسة فائزين محظوظين، فرصة لتجربة أحد أشهر حلبات السباق في الفورمولا 1، ونحن متأكدون من أن الفائزين المميزين لدينا سيعيشون تجارب لا تنسى ويستمتعون بتجربة لا تحدث كثيرا ، وأود هنا أن أشير إلى أن البنك يعمل دائما على تطوير عروض جديدة ومثيرة بما يتماشى مع رؤيتنا المرتكزة على الزبائن، كما أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع زبائن بنك مسقط على ثقتهم القوية في البنك ومنتجاته وخدماته المختلفة.

ومن جانبه، قال مانيش غوتام، المدير الإقليمي لشركة Visa في سلطنة عُمان، إننا سعداء بالعمل على هذه الحملة بالشراكة مع بنك مسقط، حيث إننا نلتزم بتقديم أفضل المكافآت والتجارب لحاملي بطاقات Visa في السلطنة، معربا عن سعادته بتقديم هذا العرض لحاملي بطاقات Visa للأعمال المصرفية المميزة ليحصلوا على فرصة الفوز بتجربة العمر والاستفادة من تسهيلات الدفع محليًا ودوليًا وجعلها تجربة لا تنسى.

وتعتبر بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من بنك مسقط للأعمال المصرفية الخاصة بطاقة خاصة لتعزيز رحلة الزبون نحو الثراء، وتقدم ميزات حصرية ومميزة لعدد محدود من الزبائن. ويتمتع حاملو بطاقة فيزا إنفينت الائتمانية باسترداد نقدي يبلغ 1% على كل المشتريات التي تتم باستخدام البطاقة، كما توفر العضوية الذهبية لمجموعة فنادق هيلتون ودخول غير محدود لأكثر من 1000 صالة في المطارات حول العالم، وخدمة السائق الخاص المجانية من وإلى مطار مسقط الدولي، بالإضافة إلى عروض خاصة في أكثر من 900 فندق حول العالم وتأمين السفر لرحلات متعددة وكذلك خدمة الكونسيرج العالمية.

أما بطاقة أصالة للخدمات المصرفية المميزة الائتمانية فتوفر دخول مجاني إلى أكثر من 1000 صالة في المطارات حول العالم ويشمل ذلك صالات مطار مسقط وصلالة، بالإضافة إلى ميزة الحصول على خدمة الكونسيرج العالمية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر مختلف القنوات الإلكترونية بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والواتساب، وتشمل خدمة الكونسيرج توفير مساعدة شخصية لحاملي بطاقات فيزا سيجنتشر، مع الاهتمام بجميع التفاصيل حتى يتمكنوا ببساطة من التركيز على الاستمتاع بتجربة الطعام أو السفر أو التسوق، كما توفر استرداد نقدي بنسبة 1٪ كمكافأة على المشتريات، وتأمين سفر مجاني على رحلات متعددة للزبائن وأفراد عائلاتهم. بالإضافة إلى بطاقة Dragon Pass المجانية والتي تقدم عروض تناول الطعام في المطار في أكثر من 200 مطعم حول العالم، وخدمات الاستقبال والترحيب مع خصومات تصل إلى 25 ٪ في 450 وجهة دولية. لمزيد من المعلومات حول مزايا الخدمات المصرفية المميزة، يرجى زيارة :

https://www.bankmuscat.com/ar/premier-banking/Pages/default.aspx .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى