بنوك ومصارفخدمات صحفية

بنك مسقط يقدم مجموعة من خيارات تحويل الأموال تتميز بالسهولة والسرعة والأمان..

مـسـقـط : أصـــداء

 

من منطلق التزامه بتوفير تجربة مصرفية مميزة لزبائنه تتمتع بالسهولة والسرعة والأمان، يحرص بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، على توفير أحدث الميزات والخدمات التي تلبي احتياجات زبائن البنك وتوفر لهم الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم المصرفية من أي مكان. ويعمل البنك على تحديث منصاته الخاصة بتحويل الأموال داخليًا وخارجيًا وتطويرها بشكل مستمر، حيث يتيح للزبائن سهولة تحويل الأموال سواء عبر تطبيق التحويلات السريعة (BM Remit) أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف النقال، كما يستطيع الزبائن الاستفادة من خدمات تحويل الأموال إلى حسابات أخرى في بنك مسقط من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي البالغ عددها أكثر من 820 جهازًا موزعة في مختلف المحافظات والولايات، علمًا بأن التحويل بين زبائن البنك يكون مجانًا وبلا رسوم.

بالإضافة إلى تحويل الأموال إلى حسابات بنك مسقط، يستطيع الزبائن القيام بالتحويلات المالية إلى البنوك المحلية في السلطنة وكذلك بعملات دولية مختارة إلى حوالي 70 دولة حول العالم بسرعة وأمان عبر شبكة السويفت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن إجراء تحويلات سريعة إلى حسابات بنكية في عدد من البلدان بما في ذلك الهند وباكستان والفلبين وسيرلانكا ومصر وبنجلاديش، مع إضافة ميزة التحويل إلى 16 محفظة مالية في باكستان، والتي ستسهل بالتأكيد على زبائن البنك عمليات تحويل الأموال الخاصة بهم.

ولتعزيز التجربة المصرفية لدى الزبائن، قام بنك مسقط بتطوير ميزة التحويلات المالية الإلكترونية عبر الإنترنت والهاتف النقال باستخدام رقم الهاتف أو مسح رمز الاستجابة السريعة QR، والذي يتيح خيار تفعيل المحفظة الإلكترونية لأي زبون يملك حسابًا بنكيًا من أي بنك محلي من أجل القيام بعملية الدفع بواحدة من الطرق الآتية: مسح الرمز التفاعلي من جهاز نقاط البيع أو مسح رمز الاستجابة السريعة الثابت، وبإمكان الزبائن أيضا استخدام هذه التقنية في تحويل المبالغ بين الأفراد بطريقة سلسة وتلقائية، وقد وفرت هذه الخدمة مواءمة أكبر للزبائن كونها تضمن لهم قبول خيار الدفع الإلكتروني بطريقة سريعة وآمنة، بحيث تودع المبالغ في حساب صاحب العمل مباشرة وبالقيمة المحددة، الأمر الذي يعزز من مستوى الأمان كون هذا الخيار لا يتطلب إدارة الأموال عن طريق أي شخص.

يقدم تطبيق التحويلات السريعة (BM Remit) من بنك مسقط، والذي يقدم خدمات بعدة لغات منها البنغالية والهندية والأردية والماليالامية والتاميلية والإنجليزية، الكثير من الميزات الأخرى مثل سهولة الوصول إلى الرصيد في حسابات التوفير والحساب الجاري، وتنزيل كشف الحساب سواء لمدة مختارة أو الحصول على كشف حساب مصغر. كما يتيح التطبيق خدمة تعبئة رصيد الهاتف النقال.

وتأتي هذه الخدمات ضمن جهود البنك المستمرة في تحديث منصته المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال بانتظام بما يتماشى مع التوجهات العالمية وتلبية طلبات زبائن الخدمات المصرفية الإلكترونية النشطين البالغ عددهم أكثر من 1.6 مليون زبون والتي يأخذها البنك كدافع للاستمرار نحو تقديم أفضل الخدمات المصرفية داخل السلطنة وخارجها.

ويمكن للزبائن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق BM Remit من Google Play أو Huwai App Gallery أو تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية من بنك مسقط mbanking من Apple store أو Google play أو Huawi app gallery ، كما يرجى زيارة الرابط أدناه لمزيد من المعلومات حول البنك :

https://www.bankmuscat.com/en/bankingchannels/Pages/default.aspx

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى