أصداء السياحةمعارض ومؤتمرات

برعاية جامعة الدول العربية .. انطلاق ملتقى الاتحادات العربية والمنتدى العربي الثالث للسياحة والتراث وحفل أوسكار الإعلام السياحي 2023 في محافظة ظفار ..

صـلالـة : أصـــداء

 

يرعى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار يوم الاثنين المقبل حفل افتتاح الدورة السابعة لملتقى الاتحادات النوعية العربية التخصصية والمنتدى العربي الثالث للسياحة والتراث وحفل أوسكار الإعلام السياحي 2023 الذي ينظمه الاتحاد العربي للإعلام السياحي عضو الاتحادات النوعية التخصصية التي ترعاها جامعة الدول العربية.

ويأتي تنظيم هذا المنتدى الذي يقام بقاعة الحاجر بمنتجع روتانا صلالة ضمن فعاليات مهرجان ظفار السياحي لهذا العام بإشراف ومتابعة من إدارة الاتحادات النوعية بالأمانة العامة بجامعة الدول العربية؛ وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة، والشخصيات المعنية بالتراث وصناعة السياحة، ومجموعة من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمسؤولين في القطاعات المعنية بالسلطنة والدول العربية، ورؤساء الاتحادات النوعية العربية التابعة لجامعة الدول العربية، والتي تهدف للترويج للمقومات السياحية العربية.

الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي تحدث عن هذا الملتقى فقال : يحظى الملتقى بتغطية إعلامية تتمثل في حضور حوالي 120 إعلامياً وصحفياً وناشطاً اجتماعياً يمثلون كبرى المؤسسات الإعلاميةفي الوطن العربي.

وأضاف اليحيائي : يصاحب الملتقى تكريم شخصية التراث العربي لهذا العام، وحفل أوسكار الإعلام السياحي العربي، وتكريم الفائزين المبدعين من مختلف أرجاء الوطن العربي.

تجدر الإشارة إلى أن جلسات نقاشية وحلقات عمل سوف تصاحب الملتقى؛ يقدمها مجموعة من أصحاب المعالي والسعادة والمتخصصين والشخصيات المعنية بقطاع التراث والسياحة والإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى