بنوك ومصارفخدمات صحفية

في فروع مختارة بمختلف المحافظات .. تمديد ساعات العمل لإنجاز معاملات فتح حسابات الأطفال ببنك مسقط..

مـسـقـط : أصـــداء

تعزيزاً لدوره الريادي في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية وتسهيل آليّة تقديم هذه الخدمات للزبائن، يواصل بنك مسقط، المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عمان، تمديد ساعات العمل في عدد من الفروع المختارة ومن مختلف محافظات السلطنة وذلك من الساعة الثالثة إلى السادسة مساءً يوميًا من الأحد إلى الخميس حتى تاريخ 31 أغسطس، بهدف مواكبة الإقبال الكبير من قبل أولياء الأمور على فتح حسابات لأطفالهم وتوفير الوقت المناسب لهم لإنجاز معاملات فتح الحساب بسلاسة. ومن منطلق اهتمام بنك مسقط بتوفير أفضل الخدمات والحلول المصرفيّة وأكثرها جودةً بما يساهم في تلبية احتياجات الزبائن المختلفة، جاء إعلان البنك عن تمديد ساعات عمل ليسلّط الضوء على أهميّة توعية الزبائن ودعمهم على تشجيع أطفالهم على الالتزام بعادات ادّخار منذ سنّ مبكر تضمن لهم مستقبل مالي واعدٍ.

وتم تمديد ساعات العمل في فروع مختارة يصل عددها إلى 39 فرعٍا عبر مختلف محافظات السلطنة. وتتضمّن هذه الفروع فرع المحج ومدينة النهضة بولاية العامرات، والخوض، وسيتي سنتر مسقط، والقرم، والمعبيلة، والمعبيلة الصناعيّة، وعمان أفنيوز مول، وجبروه، والسيب، ودوار العذيبة، والوادي الكبير، والحيل، ومركز البهجة، وبوشر، وقريات، والكامل، وجعلان بني بو علي، وصور العفيّة، وسناو، وبديّة، وإبراء، والمصنعة، والوشيل بالرستاق، وسوق بركاء، والبداية، وبطحاء هلال بالسويق، والثرمد، وصحم الكورنيش، وشناص، وفلج القبائل، وصحار، والخابورة، والدريز، وإزكي، وفرق، وسمائل، وسوق بهلاء، وعبري الجبيل، وصلالة – شارع 23 يوليو، وطاقة، والبريمي- الشارع الرئيسي، وبذلك يكون بنك مسقط قد غطى مختلف محافظات السلطنة.

هذا وتتميّز حسابات الادّخار للأطفال بجملة من المزايا والمواصفات من بينها إعفاء الزبائن من فئة الأطفال من الرسوم المفروضة على الحد الأدنى للرصيد، وتوفير تغطية التأمين على الحياة، وقابليّة أولياء الأمور للاطّلاع على تفاصيل حسابات أطفالهم عبر تطبيق الهاتف النقّال لبنك مسقط.

ويمكن للزبائن الراغبين في فتح حسابات ادّخار لأطفالهم زيارة أقرب فرع لهم بدون الحضور الشخصي للطفل لتقديم طلب فتح حسابات الادّخار للأطفال وتعبئة الاستمارة المبسّطة لفتح الحسابات وتسليم المستندات الأخرى الضروريّة لاستكمال طلباتهم بسلاسة، أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكترونيّ (MinorAO@bankmuscat.com)، مع إرفاق المستندات المطلوبة والتي تشمل تعبئة استمارة مبسّطة لتقديم طلب فتح حساب الادّخار للأطفال، وتوقيع الأب في الخانة المحددة، وشهادة ميلاد الطفل، والبطاقة الشخصيّة للطفل أو جواز السفر، والبطاقة الشخصيّة لولي الأمر.

وتتمثّل إحدى أبرز مزايا خدمة فتح حسابات الادّخار للأطفال في تمكين أولياء الأمور من فتح حسابات ادّخار لأربعة أطفال بتعبئة استمارة مبسّطة واحدة.

ويمكن للزبائن زيارة الموقع الإلكتروني لبنك مسقط لمعرفة الاشتراطات والمعايير المطلوبة لفتح حسابات الادّخار للأطفال.

ومن أجل الحصول على المزيد من التفاصيل حول خدمة فتح حسابات الادّخار للأطفال، يُرجى التكرّم بزيارة الصفحة ذات الصلة من خلال الرابط أدناه :

https://www.bankmuscat.com/en/accounts/Pages/Children-Accounts.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى