أصــداء منوعةحلقات عمل ، ملتقيات

بمشاركة الرئيس التنفيذي لشركة يوداسيتي العالمية .. وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم جلسة نقاشية حول برنامج مكين للشهادات الرقمية المتقدمة..

مـسـقـط : أصـــداء

نظمت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع وزارة العمل جلسة نقاشية حول برنامج مكين للشهادات الرقمية المتقدمة بمشاركة الرئيس التنفيذي لشركة يوداسيتي العالمية الفاضل (Kai Roemmelt) وبحضور عدد من مسؤولي الوزارة والخريجين من البرنامج والموجهين العمانيين العاملين في الشركة وعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في هذا المجال.

هدفت الجلسة إلى تبادل الخبرات ونقل المعارف في التعليم التقني الإلكتروني، ومناقشة أبرز التحديات والطموحات المستقبلية للبرنامج، واستكشاف دور التعليم في تشكيل مسارات المستقبل، إلى جانب اكتساب المهارات الأساسية لعصر التكنولوجيا ومناقشة الخبراء الرائدين في مجال التعليم الإلكتروني التقني.

وتناولت الجلسة استعراض تجربة خريجي شركة يواداسيتي والاستماع لهم حول التجارب في تطور مهاراتهم على الصعيد المهني في مجالات التكنولوجيا، ومناقشة مستقبل التعليم والتحول الرقمي مع الرئيس التنفيذي للشركة.

والتقى سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل الوزارة ( للاتصالات وتقنية المعلومات) بمكتبه بديوان عام الوزارة الرئيس التنفيذي لشركة يوداسيتي العالمية وتم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ومهارات المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى