أصداء السياحةعالمي

تناولت السياحة في ألماتي .. سفارة كازاخستان في مسقط تقيم ندوة تحت عنوان “Road Show Tour”..

مـسـقـط : أصـــداء

 

أقامـت سفارة كازاخستان فــي مسـقط مؤخرا ندوة تحـت عنـوان “Road Show Tour”، وذلك لعرض الإمكانات السياحية في منطقة ألماتي بشكل خاص، والتعريف بالسياحة في كازاخستان بشكل عام؛ بهدف تعزيز التعاون السياحي بين الشركات الكازاخية والعمانية.

ألماتي هــي العاصـمة الجنوبيــة لكازاخســتـان، حيـث تحـدها الجبـال الضخمة والغابات الصنوبرية، وتتمتع المدينة بالعديد من الأماكن السياحية المشهورة التي تجذب الزوار، مثل مديو وشيمبولاك وبحيرة ألماتي الكبرى وشـارين كانيون وبحيرة كولســاي والعديـد من المواقع الأخـرى الجميلـة الــتي تقدم عرضاً رائعاً على طول الطريق، كما يمكن للـزوار أيضـاً أن يستمتعوا بتاريخ هـذه المنطقـة ويشـعروا بالنكهـة الوطنيـة لكازاخستان مـن خـلال تـذوق الطعـام والحلويـات الوطنية.

بالإضـافة إلى العروض الاستعراضية والترفيهية الشيقة التي يقـدمها الفنانون الكازاخستانيون للاستمتاع بالفن والثقافة المحلية بشكل رائع، بجانب ذلك يمكن الاستماع إلى الأصوات الأصلية للآلة الموسيقية الكازاخية الدومبرا، مع تناول الوجبات والمأكولات المختلفة.

حضـر الحـدث ممثلون عـن وزارة السياحة بسلطنة عمان، ودائرة السـياحة فــي ألمــاتي، وطيران السلام، وعدد من شركات السـياحة فـي سـلطنة عمـان وكازاخستان. وبالإضافة إلى ممثلين من وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى