أصــداء منوعةجوائز ، تكريم

إنجاز جديد للمرأة العمانية .. ندى البلوشية تفوز بجائزة عالمية في مجال الصحة والطب البيطري بمدينة بدبي..

دبي : أصـــداء

 

تُوِّجَت العمانية “ندى بنت منير بن سليمان البلوشية” بلقب الرئيس التنفيذي للعام ٢٠٢٣ في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للتميّز (فورتونا) للعام 2023 الذي أُقيم في العاشر من ديسمبر الجاري في منتجع الصحراء العربية بدبي تحت رعاية الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور شخصيات قيادية في مجال القطاع الصحي من منطقة الشرق الأوسط والعالم.

يذكر أن الجوائز العالمية للتميّز (فورتونا) تُعنى بتكريم الإنجازات المتميّزة في القطاع الصحي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

وجاء تتويج العمانية ندى البلوشية بهذه الجائزة الدولية نظراً لتميزها وتفانيها في مجال عملها؛ حيث تعتبر العمانية والبيطرية الوحيدة التي دخلت المنافسة في فئة القطاع الصحي، ويتنافس للحصول على جوائز (فورتونا) أكثر من ٧٠٠ متنافس على مستوى العالم؛ حيث تمنح الجائزة على ٢٢ فئة في القطاعات الصحية.

وعبّرت ندى البلوشية عن امتنانها عند تسلمها الجائزة، قائلةً : “أنا فخورة كوني أول عمانية وبيطرية يتم تكريمها كرئيسة تنفيذية للعام في الشرق الأوسط في المجال الصحي”، وقالت : “إن هذا الإنجاز وهذا التكريم يشاركني فيه كافة الزملاء في مركز مسقط البيطري؛ فقد عملنا كفريق متميز، وتغلبنا على كافة التحديات، والحمد لله حققنا إنجازات، وهذه الجائزة هي نتاج العمل الدؤوب إلى كل فرد مؤسستنا”.

ويعتبر فوز ندى البلوشية كرئيس تنفيذي للعام ٢٠٢٣ في الشرق الأوسط هو شهادةً على قيادتها الاستثنائية، والتأثير الذي حققته على المشهد التجاري في جميع أنحاء المنطقة.

يُذْكَر أن ندى البلوشية رائدة اعمال عمانية حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم في التقنية البيطرية من جامعة السلطان قابوس، وشهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال البيطرية من جامعة ليفربول، وأسست مركز مسقط البيطري في عام 2016، وشاركت في تأسيس مركز مسقط للعناية بالحيوانات الأليفة في عام 2023.

وبفضل سبع سنوات من القيادة، تُشًجِّع ندى على تبنّي مفهوم المسؤولية المجتمعية في امتلاك الحيوانات الأليفة، والمساهمة أيضا في تدريب طلبة التقنية البيطرية من جامعة السلطان قابوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى