أصداء السياحةمحلي

“دار جلوبال” ترسي معياراً جديداً للضيافة الفاخرة بإطلاقها مجمّع “ترامب إنترناشيونال ريزورت جولف كلوب آند ريزيدنسز” في مشروع AIDA بسلطنة عمان بقيمة 500 مليون دولار

مـسـقـط/ أصـــداء

 
أطلقت “دار جلوبال”، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفخمة، مجمّع “ترامب إنترناشيونال ريزورت جولف كلوب آندريزيدنسز” ضمن مشروعها المذهل في سلطنة عمان AIDA الذي يعتبر واحداً من أكبر المشاريع العقارية متعددة الاستخدامات في العالم.
 
يبشّر هذا المجمّع الفندقي؛ المقرر افتتاحه في ديسمبر 2028 وتصل قيمته إلى 500 مليون دولار؛ بإحداث نقلة نوعية في عالم الضيافة الفاخرة؛ حيث يضم فندقاً فخماً، وأجنحةً معلّقة، وفللاً وشققاً مُجهزةً بأفضل الخدمات الفندقية، فضلاً عن ملعب جولف للبطولات العالمية مكون من 18 حفرة، ونادٍ مخصص للأعضاء فقط، ونادٍ ليلي مُعلّق. ويتمتع “ترامب إنترناشيونال ريزورتجولف كلوب آند ريزيدنسز” بموقع رائع على حافة البحر، ويضم ما مجموعه 140 غرفة يحظى ضيوفها جميعهم بفرصة الوصول إلى شاطئ خاص. ويعتبر هذا المجمّع الفندقي ذو الخمس نجوم الإضافة الأحدث إلى مجموعة فنادق ترامب الحائزة على جوائز في جميع أنحاء العالم.

يعد AIDA مشروعاً مشتركاً بين “منظمة ترامب” والشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عمران). ويقع هذا المشروع المذهل فوق تلة على ارتفاع 100 متر؛ وهو محاط بالمنحدرات الصخرية والشواطئ المترامية، ويتمتع بإطلالات بانورامية رائعة.

وبهذه المناسبة، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة “دار جلوبال” : يُعد إطلاق “ترامب إنترناشيونال ريزورت جولف كلوب آندريزيدنسز” في مشروع AIDA المذهل نقلة نوعية كبيرة في مساعينا لإنشاء محفظة ضيافة استثنائية في واحدةٍ من أكثر الوجهات طموحاً في العالم.

ويعتبر هذا المجمّع الفريد نتاج القيم الأساسية لشركة “دار جلوبال” و”منظمة ترامب” في توفير التميز في كل مشروع؛ وهو لا يساهم في الارتقاء بمعايير الضيافة الدولية فحسب، وإنما يساعد كذلك على تحقيق رؤية عمان السياحية، واجتذاب جمهور عالمي أوسع إلى السلطنة، عدا عن دوره في حفز السياحة المحلية”.

من جانبه، قال إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لــ “منظمة ترامب”: “نفخر بتعاوننا مع “دار جلوبال” لإطلاق مجمع “ترامب إنترناشيونال ريزورت جولف كلوب آند ريزيدنسز” في مشروع AIDA، والذينسعى من خلاله إلى إرساء عصر جديد من الخدمات الفندقية الراقية في المنطقة وفقاً لمعايير التميز العالمية التي تشتهر بها مجموعة ترامب، وتعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتوفير تجارب فاخرة للمسافرين والمستثمرين النخبة، فضلاً عن الارتقاء بمكانة سلطنة عمان كوجهة سياحية رائدة عالمياً”.
 
يتفرّد مجمّع “ترامب إنترناشيونال ريزورت جولف كلوب آند ريزيدنسز” بأجنحة مُعلّقة فريدة من نوعها مع حمامات سباحة خاصة لكل منها وغرف نوم مجهزة بحمامات داخلية، وتوفر جميعها إطلالات بانورامية استثنائية من خلال الواجهات الزجاجية الممتدة إلى السقف، كما يبشّر ملعب الجولف الرائع بإثراء تجربة عشاق الجولف، متيحاً لهم مزيجاً استثنائياً من التضاريس الوعرة والمستوية، والمنحدرات والمناسيب، والمسارات والفواصل الزمنية.

ولإرساء ثقافة الجولف بشكل أكبر، يضم المجمّع أيضاً أكاديميةً للتدريب ونادياً مخصصاً للأعضاء فقط مع مرافق حصرية لتعزيز التواصل، واستضافة الفعاليات الاجتماعية، كما يشكّل النادي الليلي المُعلّق تجربة غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر منصة لا مثيل لها لاستضافة الحفلات والمناسبات الخاصة، علاوةً على ذلك، يضم المجمع مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي، وقاعات مخصصة للحفلات والمؤتمرات، ومنتجع سبا واسع.
 
يشار إلى أن مشروع AIDA تبلغ مساحته 5 مليون متر مربع ويقع على بعد 10 دقائق من وسط مدينة مسقط، ومن المقرر استكمال المرحلة الأولى منه في عام 2027.

ويساهم هذا المشروع الاستثنائي في تعزيز مكانة سلطنة عمان كوجهة عالمية مفضلة للسياح والمقيمين والمستثمرين على حدٍّ سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى