أصداء السياحةأصداء عُمانمحليمحليات

تسهيلاً للحركة السياحية والاقتصادية لزوار خريف صلالة.. النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تستعد لاستقبال موسم خريف ظفار 2024م

مسقظ/ أصـــداء

 

في إطار الاستعدادات لاستقبال موسم خريف ظفار 2024م، وتسهيلاً للحركة السياحية والاقتصادية خلال هذه الفترة؛ قامت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بالمديرية العامة للطرق والنقل البري بتوجيه صيانة الطرق الإسفلتية وتأهيل جميع الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار وجعلها أكثر جاهزية، وفي أتم الاستعداد للحركة المرورية المتوقعة خلال هذا الموسم.

حيث تم تنظيف الطرق الرئيسية من الرمال ومخلفات الأتربة ووضع عدد من اللوائح الإرشادية للقادمين من المنافذ الحدودية، كما تم تخصيص عدد من المعدات لأعمال التنظيف على طريق (أدم – هيماء – ثمريت) وطريق (محوت – الدقم – الجازر) بمحافظة الوسطى، وتم التأكد من جاهزية التحويلات الواقعة ضمن طريق (أدم – هيماء) في ولاية هيماء.

كما قامت المديرية العامة للطرق والنقل البري بمحافظة ظفار بأعمال الصيانة استعداداً لموسم الخريف تمثلت في تنفيذ أعمال الصيانة للطرق الاسفلتية، ووضع عدد من اللوائح الإرشادية في ولايات صلالة ورخيوت وطاقة ومرباط، وإزالة الرمال المتحركة على الطريق الرئيسي (مقشن-ثمريت).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى