أصداء الرياضةخليجي ، عربي

بعد 7 سنوات من توقف الدوري.. العروبة يكتسح الجيل الجديد في منافسات الجولة الثالثة للدوري اليمني..

اليمن : أحمد قاسم – خاص أصـداء

 

حقّق فريق العروبة فوزه الأول في منافسات الدوري اليمني العام لكرة القدم ، وذلك بعد تغلبه على فريق شباب الجيل في منافسات المجموعة الأولى.

حيث شهدت الجولة الثالثة فوز فريق العروبة على شباب الجيل بخمسة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جمعهما – الجمعة – على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون.

فيما كان التعادل السلبي سيد الموقف في اللقاء الذي جمع فريقي اليرموك وهلال الحديدة ، وذلك في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة شبوه ضمن منافسات المجموعة الثانية.

يشار إلى أن الدوري اليمني العام لكرة القدم استأنف مشواره قبل أسبوعين بعد توقف دام سبع سنوات.

حيث تسببت الحرب والأوضاع التي تشهدها البلاد في توقف الدوري العام منذ 2015م ؛ ما انعكس سلباً على أداء المنتخبات اليمنية المشاركة في البطولات العربية والدولية.

ويرى مراقبون ان عودة الدوري اليمني الأول لكرة القدم – بعد سبع سنوات من التوقف – ورغم ما يرافقه من عراقيل بسبب الوضع الراهن ؛ إلّا أنه بادرة جيدة وتحريك إيجابي للمياه الراكدة ستحسن من أداء  اللاعبين اليمنيّين ، وتعطيهم جرعة معنويه في إمكانية عودة الحياة الطبيعية إلى ما كانت عليه قبل الحرب التي تشهدها البلاد منذ السادس والعشرين من مارس 2015م.

وكانت منافسات الجولة الثانية قد اسفرت عن فوز أهلي صنعاء على اليرموك برباعية نظيفة ، فيما تغلبت وحدة صنعاء على العروبة بهدف دون رد.

* مصـدر الصورة وكالة سبأ الرسمية للأنباء.. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى