أصداء الرياضةخليجي ، عربي

منتخبنا الوطني للبلياردو يتأهل لربع نهائي بطولة الخليج المجمعة بقطر..

كتب : خليفة الرواحي – أصـــداء |

 

تأهل لاعبي المنتخب الوطني للبلياردو محمد البلوشي ومبارك الوهيبي اليوم لربع النهائي بعد فوزهما على المصنّفين الأوائل لمنتخب السعودي والقطري، ضمن منافسات بطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 23-28 سبتمبر الجاري.

جاء التأهل للربع نهائي منافسات البلياردو في  البطولة بعد فوز لاعبي المنتخب الوطني على المنتخب السعودي حيث فاز محمد البلوشي على عبدالرحمن العمار بطل النسخة الماضية بنتيجة  9-7  وفاز مبارك الوهيبي على حسن النهاري 9-8، كما فاز اللاعبين علي المنتخب القطري حيث فاز محمد البلوشي على اللاعب القطري وليد ماجد 9-8 واللاعب مبارك الوهيبي على اللاعب القطري بشار عبدالمجيد 9-6.

وفي منافسات السنوكر للفرق فاز المنتخب الوطني المكون من محمد الوهيبي وحسين اللواتي على المنتخب السعودي 3 – 0، ويواجه المنتخب الكويت في المباراة الثانية.

وتضم بعثة المنتخب 7 لاعبين وهم: في لعبة السنوكر تم اختيار ثلاثة لاعبين هم : صادق الفارسي وحسين اللواتي ومحمد الوهيبي، وفي لعبة البلياردو يشارك 4 لاعبين هم : عبدالله الكلباني ومحمد البلوشي ومبارك الوهيبي ومحمد الحسني، كما يترأس الوفد المشارك حمود الحارثي ويوسف الفليتي مدير المنتخب.

وكانت اللجنة العمانية للبلياردو والسنوكر قد أقامت في بداية شهر سبتمبر بطولة للتصنيف ، واختيار لاعبي المنتخب الوطني الذين يشاركون في بطولة الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى