أصــداء منوعةاتصالات ، تقنية معلومات

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية تُطلق هويتها البصرية وموقعها الإلكتروني الجديد..

أصـــداء – العمانية

أطلقت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية يوم الإثنين هويتها البصرية وموقعها الإلكتروني الجديد في إطار سعيها لإعداد وتأهيل الموارد البشرية في البحث العلمي والابتكار وتقديم الاستشارات العلمية وتحقيق أهدافها في مجالي التعليم التقني والتطبيقي.

رعى الحفل معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل ورئيس مجلس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بحضور سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس الجامعة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الجامعة وأعضاء المجلس الأكاديمي بالجامعة.

وقد اعتمد تصميم الهوية البصرية للجامعة على مفهوم الوحدة التي تبلورت منه فكرة إنشاء الجامعة حيث عمل الفريق الفني على تبسيط الهوية لإيجاد تأثير بصري متناغم يعكس توجه الجامعة لتكون حاضرة في جميع التطبيقات المرئية.

وتتمثل قيم الجامعة في الهوية البصرية والتي تتجلى في النهوض، ومواكبة العصر، والتنوع، حيث يقصد بالنهوض للأجيال القادمة في مجال التعليم التقني والتطبيقي والتنافس محليًّا وعالميًّا للوصول إلى الإجادة، كما يعكس بساطة وانسيابية الشعار وحركيته ومرونته.

وتسعى الجامعة إلى تلبية احتياجات سوق العمل من خلال مهارات المستقبل العديدة التي تعززها لاكتشاف وصقل قدرات الشباب عبر التنوع في التخصصات والتواجد الجغرافي في مختلف المحافظات.

كما أطلقت الجامعة موقعها الرسمي الجديد www.utas.edu.om الذي صُمِّم ليقدم خدمات موحدة لموظفي الجامعة وطلبتها بما يتواءم مع أهداف برنامج التحول الرقمي الحكومي 2021م-2025م وتحقيق متطلبات الحكومة الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى