أصداء الرياضةخليجي ، عربي

البشائر يكمل جاهزيته للمشاركة في دورة “دوحة أفنيو” الدولية لكرة السلة بقطر استعدادا للبطولة العربية بالكويت..

أصـــداء

 

يكمل نادي البشائر جاهزيته للمشاركة في دورة “دوحة أفنيو” الدولية لكرة السلة، التي يشرف عليها الإتحاد القطري لكرة السلة، وتنظمها شركة “دوحة أفنيو سبورت” خلال الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ سبتمبر، على الصالة الرياضية لنادي الغرافة الرياضي، وذلك في إطار استعدادات النادي للمشاركة في البطولة العربية من ٥ وحتى ١٥ أكتوبر القادم التي تستضيفها دولة الكويت.

يشارك في الدورة الى جانب نادي البشائر أندية السد القطري، والنادي الرياضي بيروت والحكمة بيروت من لبنان ، وتصل بعثة النادي والأندية المشاركة الى الدوحة يوم الإثنين 26  سبتمبر الجاري، وتجري تمارينه يوم الثلاثاء على ملعب الغرافة والاتحاد، على تبدأ منافسات الدورة يوم الأربعاء، بمعدل مباراتين كل يوم.

وكان نادي البشائر قد بدأ تجمعه وتدريباته بداية شهر سبتمبر الجاري بقيادة مدرب المنتخب الوطني زهير العياشي الذي اسندت اليه مهمة تدريب الفريق بدعم من مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة، ويساعده المدرب الوطني محمود أمبو علي، حيث بدأ معسكره الأول في نزوى، ويواصل حاليا تدريباته بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتضم قائمة نادي البشائر التي تشارك في الدورة الودية في قطر والبطولة العربية في الكويت 12 لاعبين وهم(محمود الصولي وحديد بيت بخيت وعادل البطاشي وأحمد الحلحلي وقاسم القسيمي والمحترفين جمال شلبارز وكريستوفر برادي وبسام البوسعيدي ورشيد الزهيبي ونوح المحروقي وسعيد السعدي وأسامة الريامي).

دورة “دوحة أفنيو” الدولية لكرة السلة تعد من الدورات المهمة للأندية المشاركة كونها الدورة التي تسبق بطولة الأندية العربية التي ستقام في الكويت مطلع الشهر المقبل، والتي يلعب فيها نادي البشائر ممثل بطل الدوري العماني لكرة السلة مرتين، وبطل درع الوزارة ضمن المجموعة الثالثة الى جانب الاهلي البحريني وكاظمة الكويتي والسد القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى