أصــداء منوعةاجتماعات ، منتديات

اللجنة الإعلامية والثقافية بجمعية الصحفيين العُمانية تعقد اجتماعها الدوري..

مسقط : أصـــداء

 

عقدت اللجنة الإعلامية والثقافية بجمعية الصحفيين العُمانية اجتماعها الدوري لعام 2022، برئاسة راشد الراشدي، وبحضور عدد من أعضاء اللجنة، وذلك في مبنى الجمعية بمرتفعات المطار.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء الحضور، مؤكداً على أهمية تعاضد جهود الجميع، لتقديم الخطط الفاعلة والداعمة لتوجهات الحكومة بشكل عام والجمعية بشكل خاص، موضحاً الدور الرئيسي لهذه اللجنة وأهميتها في مواصلة مسيرة التعريف بالجمعية محلياً وخارجياً، متمنيا للجنة التوفيق كل المرحلة المقبلة من عملها .

تم في الاجتماع مناقشة البنود المدرجة في جدول الأعمال، والاستماع إلى آخر أعمال اللجنة، وآلية توزيع الأدوار وبما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة، كما تضمن الاجتماع مناقشة تصور مشاركة الجمعية في معرض مسقط الدولي للكتاب 2023، بمساحة خاصة تشمل تنفيذ عدد من الفقرات الثقافية والتوعوية، وتسليط الضوء على الخطة التنفيذية المتعلقة بهذا الحدث، وخاصة من الجانب الإعلامي.

كما تناول الاجتماع مناقشة الفعاليات المقترحة للعام القادم 2023، وضرورة التنويع وتحقيق التفاعل المطلوب مع الأطراف ذات الصلة بعمل اللجنة، عبر الاطلاع على البرامج والأنشطة المزمع تنفيذها، وإمكانية التعاون في بعض المبادرات المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى