أصداء الرياضةخليجي ، عربي

الأحمر يواجه السعودية في مباراة التأهل إلى نصف نهائي خليجي البصرة

أصــداء  – العمانية

يلتقي مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا نظيره السعودي في مباراته الثالثة والأخيرة ضمن دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي المقامة في محافظة البصرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سلطنة عُمان، وذلك في استاد الميناء الدولي.

وفي نفس توقيت المباراة يلتقي المنتخب العراقي (مستضيف البطولة) ومنتخب اليمن على استاد البصرة الدولي. وستحدد المباراتان الفريقين المتأهلين إلى نصف نهائي البطولة من المجموعة حيث يتصدر المنتخب العراقي برصيد ٤ نقاط ومنتخبنا في المركز الثاني بنفس النقاط مع فارق الأهداف والمنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد ٣ نقاط، وودع المنتخب اليمني البطولة بعد تلقيه خسارتين من منتخبنا والمنتخب السعودي.

وقال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني في المؤتمر الصحفي: إن المباراة مهمة للفريقين وستكون قوية جدًّا وهدفنا الفوز، مؤكدًا جاهزية المنتخب رغم الإصابات والغيابات. مضيفًا: لن نغير أسلوبنا، واجهنا ظروفًا صعبة بلقاء اليمن، استحوذنا في اللقاء السابق بشكل أكبر وصنعنا 4 فرص محققة، سنركز على أسلوبنا مع احترامنا للسعودية. من جانبه قال حارس منتخبنا الوطني إبراهيم المخيني: في مباراة اليمن لم نكن جيدين خلال أول ربع ساعة، استقبلنا هدفين، واستطعنا العودة والمهم الفوز والنقاط الثلاث، أجواء البصرة رائعة والجمهور أروع.

وأسندت لجنة الحكّام قيادة المباراة إلى طاقم تحكيم صيني بقيادة ما نينغ، ويعاونه كل من: زهو في وزهانغ شنيغ، وتم تعيين الإماراتي عادل النقبي حكمًا رابعًا، والصيني فو مينغ حكمًا للفيديو المساعد ويعاونه جيرمي بيرنارد من فرنسا، والإماراتي حمد المزروعي مقيمًا للحكام.

ويجري مُنتخبنا مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة وذلك بالملعب الفرعي على استاد المدينة الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى