أصداء الرياضةمحلي

بلدية مسقط تفتح باب التسجيل الإلكتروني للمشاركة في بطولة ليالي مسقط لثلاثيات كرة السلة..

مـسـقـط : أصـــداء

 

أعلنت بلدية مسقط بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني لكرة السلة فتح باب التسجيل في بطولة ليالي مسقط لثلاثيات كرة السلة، والتي تأتي في إطار الاهتمام بالشباب والمواهب الرياضية وتعزيز رياضة كرة السلة في سلطنة عمان، حيث تقام منافسات البطولة على مركز سترايك الرياضي بالجمعية العُمانية للسيارات وذلك يومي ٦ و٧ من شهر إبريل الجاري، وتستهدف البطولة مشاركة عدد (12) فريقًا للرجال ، ومشاركة عدد (6) فرق للنساء وحددت اللجنة المنظمة يوم غد الأربعاء الموافق 5 من إبريل الجاري آخر موعد للتسجيل في البطولة.

تهدف بلدية مسقط من تنظيم هذه البطولة إلى تعزيز روح التنافس بين الفرق المشاركة، واستقطاب الشباب والموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية ومنها كرة السلة، وصناعة الفعاليات الليلية بمسقط بما يفيد في تنمية المهارات والمواهب ويحفز على ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية، حيث رصدت اللجنة البلدية جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

وتشترط اللجنة المنظمة لمشاركة في البطولة تكوين فريق يتضمن عدد (4) لاعبين ممن لا يقل عمره بالنسبة للذكور عن (21) عامًا، ولا يقل عمر المشاركات من الإناث عن (23) عاماً ، كما أقرت اللجنة المنظمة عمد السماح بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة، وذلك بهدف فتح الباب للتنافس واكتشاف المجيدين في لعبة ثلاثيات كرة السلة لرفد المنتخبات الوطنية التي تنتظرها مشاركات قادمة في لعبة ثلاثيات كرة السلة.

وتسهيلا لمشاركة الفرق والتسجيل السريع فتحت اللجنة المنظمة باب التسجيل الإلكتروني عبر الرابط (https://forms.gle/NSGVX6TYmApkCEfe) والذي يمكن الفرق من تسجيل لاعبيها وارفاق المطلوب .

ورشح الاتحاد العماني لكرة السلة عددا من الحكام الدوليين ومن محكمي ثلاثيات كرة السلة لإدارة مباريات البطولة لفئتي الرجال والنساء، وذلك لضمان نجاح البطولة وخروجها بالشكل المشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى