أصداء الرياضةمحلي

الكشف عن تفاصيل المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان لكرة القدم

أصــداء – العمانية

كشفت وزارة الثقافة والرياضة والشباب اليوم عن تفاصيل المباراة النهائية لكأس جلالة السُّلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي (٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م) بين ناديي السيب والنهضة المقرر إقامتها بعد غدٍ الخميس في مجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة اليوم بحضور هلال بن عبدالله المعمري المدير العام المساعد للرعاية والتطوير الرياضي، وهلال بن علي السناني الأمين العام والمدير التنفيذي بالاتحاد العُماني لكرة القدم.

وقال هلال المعمري: “إن المؤتمر يسلط الضوء على آخر الاستعدادات والتحضيرات من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العُماني لكرة القدم والجهات المعنية الأخرى للمباراة النهائية”. موضحًا أنه كانت هناك سلسلة من الاجتماعات التنسيقية لضمان نجاح المباراة النهائية لما لها من أهمية كبيرة.

وأوضح المعمري أنه سيتم فتح جميع بوابات مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ لتسهيل دخول الجماهير بكل سلاسة، وسيكون هناك عدد من الفعاليات المصاحبة المرتبطة بكرة القدم لتكون تجربة رياضة ممتعة.

من جانبه قال هلال السناني: “المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم أمسية كروية واحتفالية رياضية منتظرة، وكانت هناك العديد من المحطات التحضيرية مع الجهات المعنية وبإشراف من وزارة الثقافة والرياضة والشباب”.

وأضاف أن السعي الأساسي لتقديم كل ما يرقى لمستوى الحدث من خدمات أساسية وترفيهية، وستكون هناك مجموعة من الفعاليات المصاحبة في محيط الملعب، منها: فعاليات مخصصة لكرة القدم، وخدمة للتغذية والمشروبات، والألعاب الترفيهية للأطفال والكبار.

وبيّن هلال السناني أنه تم اختيار مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لجاهزيته واستيعابه عددًا أكبر من الجماهير، ولغيرها من المعايير الأخرى.

وتقام المباراة النهائية تحت رعاية معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويدير المباراة الحكم الدولي يحيى البلوشي، ويعاونه كل من: محمود الشعيلي مساعدًا أول، وسالم العبري مساعدًا ثانيًّا، وأحمد الهلالي حكمًا رابعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى