أصــداء منوعةتعليم ، تدريب

خلال اجتماعها .. لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين العمانية تؤكد على إقامة دورات تدريبية ذات قيمة مضافة..

مـسـقـط : أصــــداء

 

عقدت لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين العمانية مساء الثلاثاء بمقر الجمعية بمرتفعات المطار اجتماعاً ترأسه سعيد بن ناصر النهدي رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة بحضور عدد من أعضاء اللجنة ؛ تم خلال الاجتماع استعراض عدة موضوعات من بينها إقامة عدد من الدورات التدريبية الداخلية خلال الفترة المقبلة.

واستعرضت اللجنة كذلك الملاحظات التي وردت حول الدورة التي أقيمت في جمهورية مصر العربية نهاية شهر فبراير الماضي ، كما تمت مناقشة الضوابط التي سوف يتم العمل بها في الدورات القادمة سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

كما تناول الاجتماع مقترح عدد من العناوين للدورات التي ستنفذ خلال الفترة القادمة ، وتم التأكيد على أن تكون تلك الدورات ذات قيمة واستفادة للصحفيين الممتهنين ؛ من أجل الارتقاء بمستوى الصحفي العماني وصقله لمواكبة التطورات الحديثة في الصحافة بشكل عام ، بالإضافة إلى ذلك تم مناقشة فكرة توقيع بروتوكولات تعاون بين جمعية الصحفيين وعدد من المؤسسات الصحفية ومراكز التدريب في بعض الدول العربية ..

وتسعى جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة التدريب والتأهيل للمساهمة في تأهيل الصحفي العماني ليضيف مهارات متنوعة في قدراته تجعل منه صحفياً شاملاً قادراً على إنتاج محتوىً إعلاميٍّ راقِ ورصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى