أصداء الرياضةمحلي

اختتام البطولات الرمضانية لبلدية مسقط بمشاركة (285) لاعباً..

مـسـقـط : أصـــداء

 

اختتمت بلدية مسقط بطولاتها الرياضية الرمضانية لهذا العام 1444هـ في منافسات (كرة القدم ، الكرة الطائرة ، وكرة التنس طاولة) ، وذلك في حفل ختامي أقيم تحت رعاية سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط في مبنى المديرية العامة لبلدية مسقط في السيب، الذي استضاف هذه البطولات بمشاركة(285) لاعبًا.

فقي بطولة كرة القدم تويج فريق المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات بطلاً للبطولة، وحلّ فريق المديرية العامة لتقنية المعلومات وصيفًا ، وحصل اللاعب يونس الروشدي على جائزة أفضل لاعب، وحصل الحارس بدر الهنائي على جائزة أفضل حارس مرمى، وحصل اللاعب محمود الحراصي على جائزة هدّاف البطولة. وشاركت (9) فرق في منافسات بطولة كرة القدم، بعدد إجمالي بلغ (153) لاعبًا .

وفي بطولة الكرة الطائرة توجت المديرية العامة للمشاريع والتشجير بالمركز الأول، وحصلت المديرية العامة لبلدية مسقط في بوشر على المركز الثاني، كما حصل اللاعب منصور القنوبي على جائزة أفضل لاعب ، وشاركت في بطولة الكرة الطائرة (7) فرق بعدد (105) لاعبًا.

وفي بطولة تنس الطاولة التي شارك فيها (27) لاعبًا ؛ توج علي الهاشمي من المديرية العامة لبلدية مسقط في مسقط بالمركز الأول ، وحلّ يعقوب العامري من المديرية العامة لبلدية مسقط في العامرات وصيفًا الثاني ، وحلّ فهد العزري من دائرة الفعاليات والتوعية بالمركز الثالث.

وقد شهدت هذه البطولات نديةً وتنافسًا طيلة أيام اللقاءات التي اتسمت بالتكتيك وإبراز المهارات والأداء الفني المتصاعد ابتداءً من الأدوار الدنيا إلى العليا.

وتثمينًا لدورهم ورعايتهم للبطولة كرم سعادة رئيس البلدية نادي السيب الرياضي ، ومجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء ، ومركز العامري للتسوق ، ومحل إطلالة الرافدين للتجارة.

ودأبت بلدية مسقط على تنظيم الأنشطة الرياضية لموظفيها ؛ حرصًا منها على استثمار الطاقات والمواهب الرياضية ، واستغلال الأوقات بالمفيد بدنيًا وذهنيًا ، وتعزيز روح التنافس المحمود بين الموظفين والفرق المشاركة من كافة وحدات البلدية ، وترسيخ التآلف والتعارف وتوطيد العلاقات بين الموظفين ، والحرص على صناعة الفعاليات الهادفة التي تنمي القدرات وتحقق الغايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى