أصداء الرياضةعالمي

الهند تفوز بلقب البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد بروسيا

أصــداء – العمانية

تُوّج المنتخب الهندي بلقب البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد، التي نظمها الاتحاد الروسي للفروسية بإشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد، بمشاركة منتخبات روسيا والهند وبيلاروسيا وقطر وكازخستان والكويت وإيران وسوريا.

وبعد المنافسة التي شهدتها البطولة توج بالمركز الأول في منافسات اليوم الأول على مستوى المنتخبات منتخبُ الهند، وحل ثانيا منتخب بيلاروسيا، وحقق المركز الثالث منتخب الكويت. وعلى المستوى الفردي فاز بالمركز الأول افايموف فيدر من روسيا، وحقق المركز الثاني دينش كنجرام من الهند، وحصل على المركز الثالث جارشا جورشين من الهند.

وفي منافسات اليوم الثاني فاز بالمركز الأول على مستوى المنتخبات المنتخبُ القطري، وحقق المركز الثاني المنتخبُ الكازخستاني، وحل في المركز الثالث المنتخب الهندي. وعلى المستوى الفردي فاز بالمركز الأول بسيتسك اهار من بيبلاروسيا، وحل ثانيا دوليكش من كازخستان وحقق المركز الثالث موهيت كومار من الهند.

وبالعودة إلى المجموع العام للنقاط التي حققتها المنتخبات المشاركة خلال منافسات البطولة توج المنتخب الهندي بالمركز الأول، وحقق المنتخب البيلاروسي المركز الثاني، وحصل المنتخب القطري على المركز الثالث، وعلى المستوى الفردي فاز بالمركز الأول موهيت كومار من الهند، وحقق المركز الثاني دينش كنجرام من الهند وحصل على المركز الثالث بسيستك اهار من بيلاروسيا.

وشارك في البطولة طاقم تحكيم دولي من سلطنة عُمان وهم: منصور بن علي المحروقي وسيف بن سالم الخاطري وخالد بن نصيب القريني وأحمد بن عبيد الجساسي وعبدالله بن سليمان البلوشي. وفي ختام البطولة قام محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى