أصداء الرياضةمحلي

الأحمر الأولمبي يُجري أول تدريباته في عمّان استعدادًا لتصفيات كأس آسيا

أصــداء – العمانية

يواصل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عامًا اليوم استعداداته لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 والمقامة بالأردن.

وأجرى لاعبو المنتخب أول تدريباتهم على ملعب البولو 2 بمدينة الحسين للشباب، تحت إشراف المدير الفني أكرم حبريش والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا تكتيكيًّا خاصًّا للمدافعين والمهاجمين، أعقبه مران تكتيكي للمجموعة في بناء اللعب من المناطق الخلفية مرورًا بلاعبي الوسط، كما أوضحت تعليمات المدرب بعدم فقد الكرة وغلق المساحات أمام الخط الخلفي.

ويواصل المنتخب الوطني اليوم وغدًا الثلاثاء تدريباته تحضيرًا لافتتاحية مبارياته ضمن التصفيات الآسيوية، والتي يقابل فيها منتخب سوريا يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء في تمام الساعة السادسة مساءً.

وأبدى مدرب منتخبنا الوطني أكرم حبريش رضاه على سير الإعداد، حيث قال: “خضنا ثلاث مباريات خلال فترة الإعداد بمعسكر تركيا وملاقاة العراق بالبصرة، ووقفنا على السلبيات التي رافقت هاتين المباراتين وقمنا بمعالجة الأخطاء، والحمد لله معنويات اللاعبين في ارتفاع وعازمون على الوصول إلى مبتغانا، حيث سندخل مباريات التصفيات برغبة الفوز فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى