أصداء الرياضةمحلي

سحب قرعة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم

أصــداء – العمانية

أقيمت مساء اليوم قرعة بطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2023 / 2024م، والتي تشهد مشاركة 24 ناديًا تمثل أندية دوري عمانتل ودوري تمكين.

رعى حفل القرعة صاحب السمو السيد لؤي بن غالب آل سعيد بحضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم وممثلي الأندية المشاركة.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي عن مواجهات: الوحدة والطليعة، وصحم ونزوى، والسلام وفنجاء، ومسقط وصور، والخابورة والاتحاد، وعبري والشباب، وأهلي سداب وصلالة، وقريات والمضيبي.

وفي مباريات الدور الـ 16 يلتقي السيب ونادي صحار، والنهضة والفائز من المباراة رقم 4، والفائز من مباراة رقم 3 ورقم 5، والفائز من مباراة رقم 1 والنصر.

وفي باقي المباريات يلاقي بهلا الفائز من مباراة رقم 7، والرستاق والفائز من مباراة رقم 6، وظفار والفائز من مباراة رقم 2، ونادي عُمان والفائز من مباراة رقم 8.

ويقام الدور التمهيدي ودور الـ 16 من البطولة بنظام خروج المغلوب، فيما يقام دور الـ 8 ونصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.

وقال محمد بن سليمان اليحمدي الأمين العام والمدير التنفيذي للاتحاد العُماني لكرة القدم في كلمة الاتحاد إنَّ مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم تُعد البطولة الأهم والأغلى لكونها تحمل اسم جلالة السلطان المعظم ولها هوية وقيم وشغف مختلف وامتداد تاريخي منذ بداية المسابقة وصولًا للنسخة الثانية والخمسين في هذا الموسم، مشيرًا إلى أهمية التعاون المشترك بين كافة الجهات المعنية لإنجاح هذه النسخة من المسابقة العريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى