أصــداء منوعةتعليم ، تدريب

حزمة من البرامج الرمضانية يطلقها مركز الشباب..

مـسـقـط – أصـــداء

أطلق مركز الشباب حزمة جديدة من البرامج في شهر رمضان المبارك؛ وذلك لتنمية مهارات الشباب واستثمار أوقاتهم في الشهر الفضيل.

وتتنوع هذه البرامج بين لمحات في تجويد القرآن، ومعسكر الرسم الرقمي، ومعسكر الزراعة الحديثة، ومعسكر الثقافة المالية وأساسيات الاستثمار في سوق المال، وتحديات شبابية (البادل)، بالإضافة لبرنامج أكاديمية الشباب الافتراضية (لينكد إن).

وقال محمد بن ناصر اللمكي مدير البرامج بمركز الشباب: تأتي برامج شهر رمضان المبارك استكمالًا لسعي المركز لاكتشاف وتطوير مهارات ومواهب الشباب واستثمار أوقاتهم بما يناسب تطلعاتهم.

وأضاف: يأتي برنامج معسكر الرسم التقني بهدف اكتشاف الإبداع من خلال تقنية الرسم الرقمي، وجاء معسكر الزراعة الحديثة للتعرف على أنواع التربة والبذور والتقنيات الحديثة التي يمكن استخدامها في الزراعة، فيما يأتي معسكر الثقافة المالية وأساسيات الاستثمار في سوق المال بهدف تنمية قدرات الشباب في اتخاذ القرارات الاستثمارية الناجحة.

وأوضح أن برنامج تحديات شبابية في رياضة البادل يستهدف تعزيز أهمية الرياضة واللعب الجماعي والروح الرياضية بين الشباب، وجاء برنامج لمحات في تجويد القرآن لتطبيق قواعد تلاوة القرآن الكريم بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى أن برنامج أكاديمية الشباب الافتراضية /لينكد إن/ هو برنامج تدريب افتراضي متخصص عبر منصة /لينكد إن/ التعليمية ويستهدف ما يزيد عن 350 مستفيدًا ومستفيدة.

ويعمل المركز باستمرار على إطلاق مجموعة من البرامج بمختلف المجالات التي تهم الشباب، وتلبي اهتماماتهم حيث بلغ عدد البرامج حتى نهاية عام 2023م أكثر من 190 برنامجًا، استفاد منها 37544 شابًّا وشابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى