أصداء الرياضةعالميمحلي

السليمي يخطف ذهبية سباق ضد الساعة بالبطولة الآسيوية البارالمبية للدراجات اليدوية

مسقط/ أصـــداء

 

خطف لاعب منتخبنا الوطني البارالمبي سامي بن سالم السليمي ذهبية سباق ضد الساعة لفئة H4 ، في منافسات بطولة آسيا للدراجات الهوائية التي استضافتها العاصمة الكازاخستانية ألماتي خلال الفترة من 4-7 يونيو الجاري.

واستطاع السليمي خطف المركز الأول بعدما تمكن من قطع مسافة السباق في زمن وقدره 28.34.666 ، فيما حل الهندي بيرشانت آكال في المركز الثاني، وجاء الإماراتي راشد الظاهري في المركز الثالث.

وقال الدكتور منصور الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية: نبارك لعمان هذا الإنجاز الآسيوي للرياضة البارالمبية والذي تحقق عن طريق الدراجات الهوائية أو اليدوية التي تعد رياضة جديدة على لاعبينا بالعموم واللاعب سامي السليمي بالخصوص ونعتبره إنجازا تاريخيا بالنسبة للاعب، ونحن فخورون في اللجنة البارالمبية بهذا الإنجاز لهذا اللاعب الواعد الذي أثبت أنه بطل من ذهب، ونشيد بانضباط اللاعب في تدريباته وإصراره على المشاركة، لذلك قامت اللجنة بدعمه بالتعاون مع الاتحاد العماني للدراجات، ونتمنى للاعب التوفيق والسداد.

وعبر سامي السليمي عن سعادته بالحصول على الذهب في بطولة آسيا وقال: الحمد لله رب العالمين إنجاز أفتخر به، وأشكر كل من دعمني، وأخص بالشكر اللجنة البارالمبية العمانية، ورئيسها الدكتور منصور الطوقي، وأهدي الإنجاز لوطني عمان وأطمح المشاركة في بطولات عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى